تسريبات هاتفي Max M2 و Pro M2.. أحدث إصدارات Asus

1٬046

تقرير جديد يكشف عن أخر الإصدارات المرتقبة لشركة “Asus”، حيث يوضح بالصور تسريبات للتصميمات والمواصفات الخاصة بهاتفي Max M2 و Pro M2، بعد أن طال انتظارهما.

تسريبات Asus

تسريبات هاتفي Max M2 و Pro M2.. أحدث إصدارات Asus

انتشرت على مدار الاسابيع القليلة الماضية، بعض التسريبات التي أعقبها مقطع تشويقي من شركة Asus، تكشف فيه عن بعض من المواصفات الخاصة بالهاتفي الأحدث للشركة، Max M2 و Pro M2، إلا أن التقرير الأخير الذي ظهر عبر موقع التقنية العالمي، WinFuture، يبدو أنه يضيف الكثير من الأمور.

توضح التسريبات المشار إليها، أبرز ملامح هاتفي شركة Asus، حيث تكشف عن تمتع جدار هاتف Max بظهر من المعدن، علاوة على سمك أوضح وضيق ملحوظ في مساحة الشق، بالمقارنة بهاتف Pro صاحب الظهر الزجاجي المميز، إلا أن المؤكد هو التشابه الكبير من ناحية التصميم، بين كلا الهاتفين.

المواصفات

تسريبات هاتفي Max M2 و Pro M2.. أحدث إصدارات Asus

الحديث عن مواصفات هاتفي شركة Asus، هو ما سيقودنا إلى الفروق الواضحة بين كل من هاتف Max M2 و هاتف Pro M2، إذ يحتوي الأول على شريحة سناب دراجون 636، فيما يدعم الأخير بشريحة أكثر قوة من سناب دراجون 660، فيما يتشابه كلا الجهازين من جديد، من ناحية الذاكرة RAM التي تبدأ من 4GB، علما بأن مساحة الشاشة قد تصل إلى 1080 * 2340، بنسبة طول تبلغ 19.5:9.

حتى الآن لم يتم كشف أو تسريب مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف Max، فيما يبدو أن كاميرا هاتف Pro ستزود بجهاز استشعار رئيسي على الظهر، بدقة 12MP، إلى جانب وحدة أخرى بدقة 5MP، كذلك لاتزال المساحة الخاصة ببطارية هاتفي Asus الأحدث غير معلومة، إلا أن التكهنات تشير إلى أن هاتف Pro M2 يحمل بطارية عملاقة بسعة 5000 mAh، ربما تكون بطارية الهاتف الآخر ليست بعيدة عنها من ناحية المساحة، لتكون مساحة البطارية في تلك الحالة إذن هي العلامة المميزة للهاتفين.

في النهاية، أجمعت التقارير على قرب موعد إصدار شركة Asus لهاتفي Max M2 و Pro M2، حيث أوضحت التوقعات أن الموعد المرجح لإصدار كلا الجهازين ربما يكون في غضون اسابيع قليلة، لتكشف بعدها التفاصيل المؤكدة الخاصة بهما.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا