الإعلان الرسمي عن أسعار وموعد إصدار هاتفي Max M2 و Pro M2

أعلنت شركة Asus عن موعد الإصدار الرسمي وسعر هاتفيها الأحدث، Zen­fone Max M2  و  Zen­fone Pro M2، وذلك بعد أيام قليلة من ظهور التسريبات الخاصة بهما.

هواتف Asus

يبدو وأن توقيت إصدار شركة Asus لآخر هواتفها قد اقترب تماما، حيث أوضحت الشركة التايوانية بصورة رسمية أن الـ11 من شهر ديسمبر الحالي، سيكون هو اليوم المنتظر لإصدار كل من هاتف Max M2 وهاتف Pro M2، بعد أن طال انتظارهما، حيث أشارت Asus إلى أن ظهور الهواتف للمرة الأولى سيكون في الهند.

ألمحت بعض التقارير أيضا إلى الأسعار الخاصة بهاتفي Asus، حيث ينتظر أن تبلغ القيمة السعرية لهاتف Max M2 نحو 195 دولار، فيما سيصل سعر الهاتف الآخر، Pro M2 إلى حوالي 270 دولار بالتمام والكمال.

تأكيد التسريبات

كانت التسريبات الخاصة بهواتف Max M2 و Pro M2 قد أوضحت الكثير من التفاصيل الخاصة بمواصفات كلا الهاتفين، قبل أن تتأكد أغلب تلك التسريبات الآن مع قرب موعد الإصدار الرسمي لهما، حيث من المفترض أن يحمل هاتف Max M2 شريحة سناب دراجون 632، 3 GB RAM، ومساحة تصل إلى 32 GB، إضافة إلى نظام كاميرا ثنائي بالخلف، 8MP + 2MP، وجهاز السيلفي بدقة 13MP.

كذلك أشارت التسريبات المؤكدة إلى أن احتواء هاتف Max M2 على بطارية عملاقة بسعة 4000 mAh، فيما تصل مساحة الشاشة إلى 6.3 انش 1520 * 720، بنسبة طول بالغة 19 : 9 تقريبا.

أما عن هاتف Asus الآخر، Pro M2، فمن المنتظر أن يضم شريحة سناب دراجون 660، وذاكرة تبلغ 4/64 GB، بالإضافة إلى شاشة تبلغ مساحتها 6.3 انش بدقة 2280 * 1080، وكاميرات خلفية 12MP + 5MP، بجانب السيلفي صاحب الـ13MP.

الجدير بالذكر أن التسريبات السابقة لهواتف شركة Asus، كانت أوضحت تمتع هاتف Max M2 بظهر من المعدن، بجانب ضيق واضح في مساحة الشق، مقارنة بهاتف Pro M2 الذي يتميز بظهر من الزجاج، والذي لا ينفي وجود تشابه ملحوظ بين كلا الهاتفين بشكل عام.

اقرأ أيضا  إضافات "Adblock" تهدد جهازك ببرمجيات خبيثة

في النهاية، قررت الشركة التايوانية إصدار هواتفها في الهند بحلول يوم الـ11 من ديسمبر، لتكشف النقاب عن أحدث منتجاتها الذكية التي طال انتظارها من المستخدمين.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا