أبل تعترف بإمكانية ثني iPad Pro.. «ليس عيبا مقلقا»!

اعتراف مثير لأبل، تؤكد من خلاله إمكانية تعرض الآيباد الأحدث لها iPad Pro 2018 للثني، كما اشتكى بعض العملاء، إلا أنها عادت وأشارت إلى أنه لا يعتبر عيبا مقلقا في الجهاز!

iPad Pro معرض للثني

اشتكى عدد من عملاء شركة أبل عبر المواقع الإلكترونية، من تعرض أجهزتهم الـi­Pad Pro 2018 للثني، في أزمة مفاجئة قد تؤدي إلى كسر الجهاز تماما بمرور الوقت، ليأتي الرد سريعا من قبل عملاق التكنولوجيا والشركة المصنعة نفسها من دون تأجيل، حيث اعترفت بالمشكلة ولكن مع الإشارة إلى عدم وجود أي أعراض جانبية لهذا الأمر، الذي لا تراه الشركة عيبا خطيرا.

أوضحت أبل أن بعض أجهزة الآيباد وصلت للعملاء، وهي منحنية قليلا من الأساس، وذلك نتيجة مشكلة في عملية التصنيع، إلا أنها طمأنت العملاء بالتأكيد على أن الأمر لن يسوء مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام، كما أنه لن يؤثر على أداء الجهاز الإلكتروني يوما.

لا للاستبدال

بالرغم من اعتراف أبل بالأزمة التي طالت أحدث أجهزة الآيباد الخاصة بها، إلا أن هذا لم ولن يعني قيام الشركة الشهيرة بإتاحة الفرصة للعملاء، من أجل تبديل تلك الأجهزة بأخرى، حيث تظل عملية تبديل الهواتف والأجهزة الإلكترونية لأبل، خاضعة لقاعدة الـ14 يوما المعروفة، مع الوضع في الاعتبار بأن iPad Pro 2018  قد صدر للبيع منذ الـ7 من نوفمبر الماضي، بعد أن أعلنت أبل عنه للمرة الأولى بنهاية شهر أكتوبر.

كانت إدارة شركة أبل أعلنت مع انتشار الحديث عن عيب iPad Pro 2018، وكذلك مع احتمالية تأثر عمليات البيع الخاصة بذلك الجهاز الإلكتروني، أنها لم تلاحظ أي مؤشرات سلبية أو مقلقة تدل على تضرر النسبة الأكبر من العملاء من أزمة الانحناء بالجهاز، والتي انتشر الحديث عنها مؤخرا، حيث أكدت على أن معدل إعادة الأجهزة للمتاجر من جديد، يظل طبيعيا للغاية حتى الآن، ولا يبعث على القلق.

اقرأ أيضا  بنهاية العام.. قفزة جديدة في عالم الساعات الذكية

في النهاية، يبدو أن أزمة الآيباد تلك لن تؤثر سلبا على عمل الجهاز فعليا، والعهدة على الشركة المصنعة، لذا يصبح الأمر مزعجا بعض الشيء في تلك الحالة فقط، لمن سيهتم بأدق التفاصيل الشكلية ربما.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا