A6s أول هاتف يحمل اسم سامسونج وصناعة شركة أخرى

يبدو أن سامسونج على استعداد ان تفعل اي شيء لاستعادة السوق الصيني والهندي لصالحها بعد سيطرة الشركات الصينية وعلى رأسهم شاومي وHuawei على هذه الأسواق وبدأ توغلهم في الأسواق النامية الأخرى التي من ضمنها مصر. وبحسب تقرير جديد فشركة سامسونج بصدد الكشف عن هاتف جديد يحمل اسم A6s والذي سيكون أول هاتف من الشركة العملاقة بتقنياتها ودون تصنيعها.

وبحسب التقرير الجديد فالهاتف الجديد سيحمل شعار سامسونج بشكل عادي حيث تلمح مصادر تقنية بأن الشركة المصنعة لهواتف شاومي Win­tech هي التي ستتولى تصنيع الهاتف الجديد.

ويشير تقرير موقع Sam­mo­bile إلى أن الشركة ستصدر الهاتف بسعر 260 دولار والذي يجعل منه هاتف ضمن الفئة المتوسطة مقارنة بأسعار هواتف شاومي وHuawei وغيرهم من الشركات الصينية ولكن الهاتف إن قدم المواصفات المذكورة في التقرير بهذا السعر فربما تكون هذه إشارة قوية إلى أن سامسونج قررت أن تغير مسارها.

وبحسب التقرير فالهاتف سيأتي بذاكرة داخلية 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وشريحة Snap­drag­on 660 بالإضافة إلى بطارية 3300 mah وشاشة Super Amoled بدقة Full HD + وتصميم Infin­i­ty Dis­play المميز من الشركة.

وبحسب التقرير فالهاتف الجديد الذي سيتميز بتدريج للالوان في الخلف سيأتي بجانب هواتف A9 التي تم الكشف عنها هذا الشهر والتي تتميز بأربعة كاميرات خلفية وقايمة إلى الصين قريبا دون المزيد من التفاصيل.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانت هذه الخطوة من سامسونج ستقتصر على الصين فقط أم هي قادمة إلى الدول الأخرى ولكن على كل حال فسامسونج ربما تفكر خلال هذه اللحظة في السوق الصينية فقط التي تراجعت مبيعاتها به وهو سوق ضخم للغاية لذا فأي تراجع يعني أرقام كبيرة من الخسارة.

اقرأ أيضا  مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M11

وكانت التقارير قد أشارت الى ان سامسونج تجهز الي تصميم مبهر لهاتف Galaxy S10 المنتظر من الشركة خلال النصف الأول من العام القادم وبحسب التقارير فالهاتف سيمتلك افضل تصميم في السلسلة بشاشة كاملة تقدمها الشركة بطريقة جديدة لم يتم تقديمها من قبل.