تسريب جديد يكشف ميزة جديدة لهاتف Black Shark 2 من شاومي

يبدو عام شاومي مزدحما للغاية، ومن الواضح أنها تستعد لإطلاق هاتف ألعاب جديد وهو Black Shark 2 الذي يخلف هاتف Black Shark الأول الذي صدر في أبريل الماضي.

وبحسب فيديو مسرب جديد فهاتف Black Shark 2 سيحتوي على أضواء RGB في الجانب كما تضيء الشعار في الخلف. ومع الأسف فالفيديو لا يظهر سوى جانب الهاتف وظهره دون إصدار الوجه والشاشة لنعرف المزيد من التفاصيل عن الهاتف إلا أنه من الواضح من الفيديو القصير للغاية أن تصميم الهاتف يبدو جيدا.

وظهرت صفحة عالمية للهاتف والتي تشير إلى أن قدوم الهاتف قريب وإلى أن الهاتف سيأتي إلى مختلف الدول على عكس الهاتف الأول الذي كان تجربة في الصين فقط، ولكن مع استقبال الهاتف الأول والمنافسة الشديدة في عالم هواتف الالعاب مؤخرا فربما شاومي قررت إصدار الهاتف حول العالم.

وكانت شاومي قد أتاحت Redmi Note 6 Pro الاقتصادي عالميا منذ أيام وهو الهاتف الذي لا يقدم الكثير مقارنة بالهاتف السابق في سلسلة ريدمي نوت حيث يقدم فقط كاميرا امامية إضافية بالاضافة إلى شاشة أكبر ونظام تشغيل اندرويد اوريو عند خروجه من العلبة لذا فغالبا ما سيحدث إلى اندرويد 9 باي.

شاومي أصدرت الهاتف الأول من خط إنتاجها الجديد المنفصل Pocophone F1 والذي من الواضح أنه حقق النجاح المطلوب منه. وقدم الهاتف مزايا رائعة بالنسبة لسعره كشريحة Snapdragon 845 الأقوى من كوالكوم والموجودة في أكبر الهاف التي يبلغ سعرها ضعف سعر الهاتف وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع بطارية كبيرة بحجم 4000 mah.

ويعيب هاتف Pocophone F1 من Poco صناعته من البلاستيك حيث لا يجعل مظهر الهاتف يبدو جيدا بأي شكل.

ولم تترك Huawei الساحة لشاومي إذ أصدرت مؤخرا هاتف Honor Play الذي ينافس Pocophone فى السعر كما يقدم تجربة مميزة للاعبين مع تصميم أفضل من هاتف شاومي صاحب السعر المميز.

اقرأ أيضا  بطارية جديدة من أوبو.. شحن "40 في المائة" في 10 دقائق

ويقدم Honor Play شريحة Kirin 970 الأقوى حاليا من Huawei بسعر لا يعبر 300 دولار مع تصميم مميز بشق في الشاشة وبطارية كبيرة وذاكرة عشوائية كبيرة لتناسب اللعب على الهاتف الذكي كهواتف الالعاب الاخرى.