Doogee V.. هاتف يستنسخ تصميم iPhone X حرفيا

بعيد أن رأينا تقرير يفيد بأن جوجل تركز على جعل النسخة القادمة من اندرويد جاهزة لوجود شق في الهواتف مثل الذي امتلكه iPhone X من آبل، يبدو أن لدينا هاتف جديد يستنسخ فكرة آبل مرة أخرى، وهو هاتف من شركة Doogee الصينية.

هاتف Doogee V يأتي بتصميم مقارب بشكل كبير لهاتف iPhone X الذي صدر نوفمبر الماضي، فالهاتف يأتي بشق في أعلى الشاشة التي تأتي بدون حواف بالإضافة إلى كاميرا خلفية لها عدستين منسقين بشكل رأسي مثل iPhone X ولكن في المنتصف ودون وجود مستشعر بصمة في الظهر.

أحد الأشياء الملفتة في هاتف Doogee V هو إمتلاكه لمستشعر بصمة تحت الشاشة، وهو ليس الهاتف الأول الذي يقدم هذه الميزة حيث قدمت شركة Vivo الصينية أيضاً بهاتف منذ أسابيع حيث كانت Synaptics مسؤولة عن مستشعر البصمة. وعلى الرغم من أن Doogee لم تعلن أن مستشعرها أيضاً من Synaptics بشكل رسمي إلا أنه يبدو كذلك، وهو أمر يعني أن المستشعر لن يعمل بكفاءة كبيرةد حيث لم تستطع Synaptics أن تصل لذلك حتى الآن.

وجود هذا المستشعر تحت الشاشة يعني أن الهاتف لن يقدم تقنية تعزف9على الوجه مثل Face ID، مما يعني أن الشق تم وضعه لتقليد هاتف iPhone X فقط، حيث تم وضع مستشعر ضوء، كاميرا أمامية وسماعة أذن فقط على ما يبدو.

ويحتوي الهاتف أيضاً على مدخل USB-C ومدخل سماعات 3.5 ميلليمتر، فيما لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل، حيث من المفترض الكشف عنها في السابع والعشرين من فبراير. وبحسب تسريب سابق من المسرب الشهير Evan Blass فالهاتف يأتي بشاشة بحجم 6.2 إنش، وهو أمر يبدو صحيحا.

في نفس الوقت بالتأكيد أنه مهما كان الهاتف يحاول تقليد iPhone X فإنه لن يأتي بجودة قريبة من هاتف آبل التي تقوم بتصنيع هواتفها بجودة عالية.

اقرأ أيضا  أحدث تعديلات انستجرام تشمل صفحتك الرئيسية