طريقة هواتف Galaxy S10 وLG G8 لتجنب شق الشاشة

يبدو أن العام القادم 2019 سيشهد استمرار صراع الشاشات الكاملة، وبحسب تقرير جديد فكلا من سامسونج و ال حي قد توصلا إلى تقنية أو تقنيات لتصميم شاشات كاملة عند إصدار هواتفهم الكبيرة في النصف الأول من العام القادم 2019 حيث من المتوقع أن تصدر سامسونج هاتف Galaxy S10 في النصف الأول من العام بعد إطلاق Galaxy Note 9 قريبا لتلحق بها ال جي وتطلق G8 ضمن سلسلة G.

الشاشات الكاملة أصبحت الطموح الأهم لمصنعي الهواتف الآن حيث أن بمجرد إطلاق هاتف iPhone X من شركة Apple الأمريكية في الأسواق بشق في الشاشة فقد اتجهت العديد من الشركات المصنعة لهواتف اندرويد سريعا إلى تقليد الشق وإصدار هواتف بشق في أعلى الشاشة، ليصبح الشق أحد العلامات الشهيرة في الهواتف الآن حيث يدعمه البعض ولا يفضله البعض الآخر.

ووفقا لتقرير جديد من ET News فكلا من سامسونج وال جي سينجحا العام القادم في إصدار هالصوت بشاشات كاملة تماما بعد توصلهم لتقنيات جديدة تمكنهم من ذلك. بحسب التقرير فالشركات قد توصلت إلى حل مهم للسماعات التي ستكون مستقبلا جزء من الشاشة مثلما في هاتف NEX الجديد من Vivo الذي سمي سابقا Apex.

بحسب التقرير فالشاشات ستصدر الأصوات من خلال زبزبات لن تؤثر على جودة الصوت بحسب التقرير، شركة Vivo الصينية أدعت أيضا أن تقنيتها لا تؤثر على جودة الصوت، بالإضافة إلى ذلك فلم تكشف الشركة عن كيفية عمل تقنيتها الجديدة التي وصلت لها للمرة الأولى لتسبق الجميع. ولم يفيدنا التقرير أيضا بتفاصيل حول فكرة التقنية أو طريقة عملها حتى ولو بشكل مبسط أو عام.

شق الشاشة الذي لا تريد سامسونج أو ال جي اللجوء له على الأرجح ربما يكون أحد الدوافع للتعجيل بهذه الخطوة بقدر الإمكان، على كل تظل هذه المعلومات غير مؤكدة وربما سنظل جهلاء بما سيحدث حتى تأكيد رسمي في وقت بعيد أو تسريب يضع أمامنا تفاصيل صلبة بشكل أكبر على الأقل. هل تظن أن الشاشات الكاملة تماما قادمة العام القادم من ال جي وسامسونج؟ أخبرا برأيك من خلال التعليقات.

اقرأ أيضا  تقرير يكشف سعر وموعد صدور هاتف سامسونج القابل للطي