Galaxy Tab A.. جهاز لوحي جديد مناسب لأطفالك

ربما عام 2017 ليس عام جيد للأجهزة اللوحية، ولم نر فيه الكثير، على عكس الهواتف الذكية، ولكن سامسونج لديها بعض الأجهزة اللوحية التي كشفت عنها ومنها Galaxy Tab A الذي تم الكشف عنه منذ أيام فقط، وهو هاتف بسعر مناسب، بطارية كبيرة، وقدرة على التحمل بصناعة صلبة، مع مزايا إخرى.

ويأتي الجهاز اللوحي من سامسونج بشاشة بقطر 8 إنش بدقة 1200 * 800. الذاكرة العشوائية للهاتف حجمها 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت، القابلة للزيادة من خلال بطاقات SD بحجم حتى 256 جيجابايت. ويأتي الجهاز بشريحة Snapdragon 425، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. أما عن البطارية فهي بسعة 5000 mAh وهي سعة كبيرة، وهذه تعتبر من أهم مميزات الجهاز اللوحي الذي يأتي بسعر مناسب.

الجهاز يأتي أيضاً بنظام اندرويد نوجا 7.1.1 ولا نعلم ما إذا كان سيتم تحديثه إلى اندرويد اوريو النسخة الأجدد من نظام اندرويد.

Galaxy Tab A.. جهاز لوحي جديد مناسب لأطفالك 1

وعلى الرغم من المواصفات المتوسطة للجهاز اللوحي، سامسونج تعتمد على استهدافها لفئة معينة بالجهاز اللوحي وهم الأطفال، وذلك من خلال قوة الجهاز ومن خلال مزايا السوفتوير أيضاً، والتي منها “Kids Mode” التي تم وضع بها محتوى من فيديوهات وألعاب، بعد تعاون سامسونج مع عدة منتجين للمحتوى. فالجهاز اللوحي يحتوي على 5000 فيديو ولعبة حصرية من Lego، بحسب ما تم الكشف عنه.

أيضاً خدمة Samsung Kids هي خدمة مدفوعة مقدمة من الشركة، ومع الحصول على الجهاز اللوحي لن تحتاج للدفع للحصول على المزايا التي تقدمها، مما يعني أن سامسونج تقدم محتوى بقيمة 100 دولار من أفلام وكتب وألعاب، لجذبك لشراء الجهاز اللوحي الجديد.

إذا كان الجهاز اللوحي اختيار مناسب لأحد أطفالك، فالإصدار الرسمي له هو 1 نوفمبر 2017، مما يعني أنك ستراه قريباً في دولتك إن لم تكن في أحد الدول التي تحصل على مثل هذه الأشياء مبكراً. الجهاز اللوحي يتوفر باللونين الفضي والأسود، وبسعر 230 دولار كسعر رسمي.

اقرأ أيضا  سامسونج تختبر نظام Android Q على هاتف Galaxy S10