مواصفات هاتف iphone pro الجديد

نحن نعلم أن أجهزة iPhone الجديدة في طريقها في شهر سبتمبر، ولكن هل يمكن تسمية أحد هذه الأجهزة بـ iPhone Pro بدلاً من iPhone Max؟، كانت أجهزة iPhone الأكبر حجماً من Apple تحمل علامة “Plus” المرفقة من iPhone 6 Plus في عام 2014 إلى iPhone 8 Plus في عام 2018، في العام الماضي تم إيقاف التسمية وأصبح لدينا iPhone XS Max.

يأتي ذلك التوقع من مستخدم على تويتر يسمى  Twitter CoinX، قد لا يكون هذا الاسم مألوفًا لك ولكن تم توقع تسمية هواتف iPhone 2018 بشكل صحيح من خلال حساب Twitter نفسه، لذلك يحتوي على قدر معين من المصداقية لها، ما يجعل سياسة التسمية الجديدة أكثر منطقية هو أنها ستجعل أجهزة iPhone متماشية مع أجهزة iPad – فإن جهاز iPhone Pro سيتوافق مع جهاز iPad Pro. لقد كان لدينا MacBook Pros لسنوات بالطبع أيضًا.

بعض الترقيات في iphone pro

iphone pro هاتف أبل الأفضل من حيث الإمكانيات في شهر سبتمبر المقبل
iphone pro هاتف أبل الأفضل من حيث الإمكانيات في شهر سبتمبر المقبل

يبدو أن الترقيات الكبيرة في أجهزة iPhone لهذا العام ستكون على ظهرها، حيث تحصل بعض الطرز على الأقل على كاميرات خلفية ثلاثية العدسات، موجودة في صندوق مستطيل الشكل، علاوة على ذلك من المتوقع إجراء الترقيات الداخلية المعتادة، على الرغم من ما سمعناه حتى الآن، لن يكون هناك الكثير من تغييرات التصميم من iPhone XS، قد يوحي تقديم طراز Pro بوجود نوع من الخبرة رفيعة المستوى، سواء كان حجم الشاشة أو إمكانيات الكاميرا أو أي شيء آخر، سنكتشف ذلك بالتأكيد في سبتمبر.

اقرأ أيضا  أفضل عدسات خارجية لهواتف أندرويد
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا