iPhone X Plus.. آيفون مرتقب بشريحتين وحسابين

ظهرت شائعات في وقت سابق من هذا العام أشارت إلى قدوم الهاتف الأكبر من بين هواتف الجيل الجديد من آيفون والذي ربما يحمل اسم iPhone X Plus بشريحتين في بعض المناطق.

وسواء قمت بتصديق هذه الشائعات في هذا الوقت أم لا، فمن الواضح أن هذه الشائعات كانت صحيحة. وبحسب ما تم التوصل له، فالنسخة الخامسة من نسخة المطورين الخاصة بنظام iOS 12 تحتوي على ذكر مباشر لوجود شريحتين في الهاتف، الذي من الممكن أن يكون هاتف iPhone X Plus صاحب الشاشة الـ OLED بقطر 6.5 إنش أو أي هاتف آخر من هواتف آيفون القادمة.

وبحسب ما تم إيجاده في نسخة المطورين الخامسة فقدم تم ذكر وجود مكان مخصص للشريحة الثانية مما يؤكد أيضا وجود هاتف بشريحتين عاديتين وليست أحدهما مطبوخة مثلما تقدم هواتف أخرى. بالإضافة إلى ذلك فقد كشف أن حافظات الشحن اللاسلكي الجديدة الخاصة بسماعات Airpods على وشك أن يتم إصدارها.

وإن صح هذا فلن تكون المرة الأولى التي تتسبب بها أنظمة التشغيل أن يتم الكشف عن المزايا بشكل مبكر حيث كشف النظام الخاص بـ Homepod عن تصميم هاتف iPhone X قبل الكشف عنه. أيضا كشفت نسخ المطورين الخاصة بنظام iOS 11 عن عدد من مزايا iPhone X من بينها ميزة الأنيموجيز وميزة Face ID التي اعتبرتها أبل الميزة الأهم عند التسويق للهاتف بداية من سبتمبر العام الماضي كما كشف وقتها عن التعديل الخاص بسماعات Airpods.

وننتظر من أبل الكشف عن هواتف iPhone الجديدة في سبتمبر المقبل كالعادة، وإن صحت الشائعات فمن المنتظر من الشركة الكشف عن ثلاثة هواتف على الأقل وهم هاتف iPhone X المحدث بمزايا جديدة وهاتف iPhone X Plus والذي سيكون الأغلى على الإطلاق وسيكون بشاشة أكبر من الهاتف الأول بقطر 6.5 إنش وشاشة OLED مثله والهاتف الأخير فسيكون بديلا بشاشة LCD وبسعر رخيص لمن لا يود دفع الكثير للحصول على أحد الهواتف الأغلى.

هل تنتظر مؤتمر الكشف عن جديد سلسلة iPhone في مطلع سبتمبر؟  وهل أنت متحمس لما هو قادم من أبل؟ شاركنا.

اقرأ أيضا  أفضل مزايا آب ستور الجديد على أجهزة آبل