LG تسعى لإصدار هاتف بشاشة كاملة

يبدو وأن سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي تتطلع الآن لمواكبة التطورات الراهنة ومن ثم إصدار هاتف ذكي بشاشة كاملة، حيث تم الكشف عن براءة اختراع، ربما تدل على قيام LG بنفس الفكرة، التي تضمن عدم احتواء الهاتف حينئذ على أي حواف أو شقوق.

هاتف LG

من المؤكد أن فكرة إصدار هاتف بشاشة كاملة، التي بدت ناجحة مؤخراً، فاستحوذت على عقلية سامسونج الإبداعية الآن، دفعت المتابعين إلى ترقب صدور الجهاز الإلكتروني الحديث هذا، إلا أنها لم تعد حصرية لدى عملاق التكنولوجيا والإلكرتونيات الكوري الجنوبي بعد، إذ أبرزت تقارير عدة، وجود نية لشركة كورية أخرى، هي LG، لمحاكاة تلك الفكرة في أقرب وقت ممكن.

يأتي الدليل على تلك الادعاءات الأخيرة، عبر براءة اختراع تواجدت في بلد المنشأ، كوريا الجنوبية، بما تحمل من أكثر من تصور واحد للهاتف الحديث ذو الشاشة الكاملة، حيث لوحظ أن LG تعمل على تصميمين مختلفين، أحدهما لهاتف بحواف منحنية، والآخر بخط مستقيم، فهل هي محاكاة واضحة لسامسونج؟

غموض موعد الإصدار

في الوقت الذي لابد فيه أن نلاحظ عددا من الاختلافات المتوقعة، بين هاتف LG وهاتف سامسونج المنتظر، فإنه يبدو في النهاية أن المفهوم سيكون واحدا، كلاهما بيضاوي الشكل، بوحدة كاميرا واحدة أو اثنين، بجانب أجهزة الاستشعار المعروفة، التي تتعلق بالقرب والبعد والبيئة المحيطة، والتي إما تكون في المنتصف أو في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من اللوحة الأمامية.

كل هذا بالطبع بالإضافة إلى ميزة الشاشة الكاملة، التي طالما لفتت انتباه المستخدمين في الأونة الأخيرة، ما بدا واضحا مع صدور هواتف ناجحة تتمتع بنفس الإمكانية من قبل، مثل هاتف Mi Mix 3 التابع لشركة شاومي و Find X الخاص بأوبو، علاوة على الهاتف الأول في العالم الذي يصدر بنفس الخاصية، وهو Vivo Nex، الصادر من قبل شركة Vivo الصينية .

اقرأ أيضا  تطورات تكنولوجية تغير ملامح الحياة في 2018

ولكن ماذا عن موعد الإصدار؟ هذا ما يبدو غامضا حتى الآن، سواء بالنسبة لهاتف سامسونج أو حتى لهاتف LG، وخاصة مع تعدد المرات التي ظهرت فيها براءات اختراع لأجهزة إلكرتونية تجذب الانتباه، قبل أن نفاجأ بإختفائها بين ليلة وضحاها، وكأنها لم تظهر من الأساس!

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا