Magic 2 من Honor.. أفضل هاتف بشاشة كاملة؟

بعد ان قالت شاومي كلمتها في عالم الهواتف كاملة الشاشة بهاتف Mi Mix 3 وذلك بعد أشهر من أن قالت اوبو كلمتها بهاتف Find X، يبدو أننا نستعد لكلمة Hon­or خلال الأيام القادمة، حيث تسوق الشركة لهاتفها القادم من خلال فيديو دعائي جديد، يأتي لنا ببعض التفاصيل الجديدة إضافة إلى التي سربتها الشائعات مثل قدوم الهاتف باللونين الأزرق والوردي بتدريج في الخلف.

وبحسب ما نعرفه الآن فمن الواضح أن هذا الهاتف سيكون أول هواتف Huawei الذي يأتي بمساعد ذكاء اصطناعي خاص حيث سيكون مساعد ذكاء اصطناعي خاص بسركة Hon­or المندرجة من تحت Huawei. وإن صحت المعلومات الجديدة فمساعد الذكاء الاصطناعي الذي شوقت له Hon­or في الفيديو سيحمل اسم YoYo حيث يظهر بتحدث اللغة الانجليزية مما يشير إلى إصدار عالمي لهاتف Hon­or القادم الذي ربما لن يقتصر إصداره على الصين فقط.

وبجانب هذه التفاصيل يظهر الفيديو التشويقي ظهر الهاتف دون مستشعر بصمة كما تظهر صور اخرى علامة البصمة على الشاشة مما يؤكد قدوم الهاتف بمستشعر بصمة تحت الشاشة. ومن المنتظر ان تكشف الشركة عن الهاتف الجديد في 31 اكتوبر اخر ايام الشهر الجاري.

ونعلم أيضا من خلال عدد من التقارير السابقة تفاصيل أخرى حول الهاتف مثل قدومه بثلاثة كاميرات خلفية بدقة 16 ميجابيكسل و 24 ميجابيكسل و 16 ميجابيكسل وهو ما جعلنا ننتظر منافسة مع هاتف P20 Pro عملاق الكاميرا من Huawei وأحد أفضل الهواتف عندما يتعلق الأمر بالتصوير.

أيضا ان صحت التقارير فيمكننا أن نتوقع من الهاتف أن يأتي بتقنية تعرف على الوجه بتقنية ثلاثية الأبعاد من خلال مستشعر خاص وهي الميزة التي قدمتها ابل للمرة الأولى عندما قدمت تقنية Face ID مع هاتف iPhone X وتعتمد على التعرف على الوجه من خلال الكاميرا ومستشعر آخر يعرف أبعاد الوجه لدقة أكبر.

اقرأ أيضا  سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy j4.. ثاني هواتف أندرويد Go phone

هاتف Hon­or Mag­ic 2 من المنتظر أن يأتي بشريحة Hisil­i­con الأحدث Kirin 980 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و ذاكرة داخلية 128 جيجابايت وبطارية ليست كبيرة بسعة 3400 mah فقط وشحن سريع للغاية بقدرة 40 وات.

أيضا يأتي الهاتف بشاشة Amoled بقطر 6.4 إنش تغطي وجه الهاتف بنسبة 100% تقريبا بفضل ميكانزم الكاميرا جيث تأتي الشاشة بدقة FULL HD +.