«MeSuit» ابتكار جديد يجمع بين أندرويد وآيفون في جهاز واحد

إذا كنت تملك هاتف آيفون 6 أو 6S، بات الآن بإمكانك التمتع بمزايا آيفون مع أندرويد في نفس الوقت، وذلك مع «MeSuit» أحدث ابتكار في الأسواق.

وإذا كنت تظن أن امتلاك نظامي أندرويد وIOS في نفس الوقت من المستحيلات، فأنت مخطئ لأن الحلم بالفعل أصبح حقيقة، والفضل يعود لشركة Yer­ha الهندية التي كان لها السبق في تحقيق الحلم.

وأصدر موقع Yer­ha الهندي المتخصص في التجارة الإلكترونية منتجه الجديد Mesuit، وهو غطاء لهواتف آيفون يعطي مزايا الأندرويد بحسب وصف المنتج على الموقع. وأتيح المنتج في دول أخرى غير الهند بشكل سريع، ويبلغ سعره حوالي 157 دولار عند تحويل سعره من العملة الهندية للعملة الأمريكية.

ويدعم غطاء Mesuit هواتف iPhone 6 وiPhone 6S، ويضيف 1700 mAh سعة إضافية للهاتف. وبحسب وصفه يتعامل الغطاء الذكي مع أندرويد كتطبيق، وليس نظام تشغيل.

هاتفان في جهاز واحد

وبحسب وصف المدير التنفيذي لموقع Yer­ha الذي قام بإنتاج الغطاء، فالمنتج يجعلك تمتلك هاتفين دون الحاجة لحملهم معا.

ومن المميزات الأخرى للغطاء الذكي بعيدا عن دعم تشغيل النظامين معا، وزيادة عمر البطارية بمقدار 1700 mAh، دعم شريحة إضافية، ومساحة تخزين إضافية، وإمكانية تشغيل جميع برامج الأندرويد، وكل ذلك بحسب المدير التنفيذي للموقع المنتج للغطاء الذكي الجديد.

وعند اتصال الهاتف بمخرج Light­ning في هواتف آيفون المذكورة iPhone 6 وiPhone 6S، يقوم بتشغيل نظام خاص به مبني على أندرويد، وهو المسمى Mesuit OS 1.0.

الغطاء مزود بمعالج Medi­atek ثماني النواة، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين بحجم 16 جيجابايت. ويدعم الغطاء ظهور نسبة استهلاك البطارية وحجم مساحة التخزين على هاتفك الأصلي وعلى الغطاء أيضا، كميزة إضافية للغطاء الذكي.

ولم نصل حتى الآن إلى أي تصريح من الشركات الرائدة جوجل أو أبل حول هذا الغطاء وإن كان مرخصا لاستخدام نسخة من أندرويد أم لا، ولكن بالتأكيد إذا كان هناك لأحد الشركات حق في اتخاذ إجراء قانوني تجاة الشركة الهندية أو تحذيرها فسيتم ذلك.

اقرأ أيضا  قريبا.. هواتف أندرويد أكثر أمانا من شركات الانترنت

على كل حال يمكنك الآن طلب المنتج والتمتع بتجربة فريدة من نوعها، إذا كانت تهمك.