Mi Band 3 وMi VR وMi TV 4.. أحدث المنتجات من شاومي

على الرغم من أن هاتف Mi 8 كان هو المنتج الأساسي من شاومي خلال حدث Mi الأخير إلا أن الشركة الصينية استغلت الحدث للكشف عن عدد من المنتجات الأخرى المثيرة التي تتضمن السوار الذكي Mi Band 3 الذي يخلف السوار الذكي الشهير Mi Band 2 بالإضافة إلى تلفاز جديد وهو Mi TV 4 وأيضا تفاصيل جديدة عن خوذة الواقع الافتراضي Mi VR التي تم الكشف عنها مسبقا هذا العام. وفي هذا المقال نستعرض أهم تفاصيل هذه المنتجات من شركة شاومي الصينية.

MI band 3

Mi Band 3 وMi VR وMi TV 4.. أحدث المنتجات من شاومي

على الرغم من أن الشركة استبقت الحدث لتكشف عن سوارها الذكي الجديد Mi Band 3 إلا أن السوار الذكي الجديد أصبح ذا تفاصيل معروفة بعد الحدث الأخير حيث نعرف الآن أن السوار الذكي الجديد من سلسلة Mi Band يأتي بشاشة OLED مثل Mi Band 2 ولكنها هذه المرة تعمل باللمس وبقطر أكبر 0.78 إنش حيث تعتقد شاومي أن ذلك يحسن من التجربة حيث بحسب الشركة فالشاشة الأكبر تساعد على تجربة أفضل عند عرض الرسائل والرد على المكالمات أو رفضها.

أيضا يعود السوار الذكي بنفس الزر الفيزيائي المتواجد سابقا بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة وهو نفس عمر بطارية Mi Band 2، وبحسب مواصفات السوار الذكي فقد تم تحسين قدرة تحمل السوار الذكي ليتحمل عمق 50 مترا تحت الماء.

اقرأ أيضا  أفضل كاميرا هاتف في العالم تعاني من مشكلة جديدة