Muse 2.. جهاز الاسترخاء الأحدث لتقليل التوتر وتحسين النوم

“Muse 2” هي النسخة الأحدث من جهاز وتطبيق فعال، يعمل على الاسترخاء وتقليل التوتر وتحسين النوم، عبر وضعه بمقدمة الرأس، فكيف ينجح الجهاز والتطبيق العجيب في ذلك؟

جهاز الاسترخاء

في عالم يمتلئ بمسببات التوتر والقلق، ظهر جهاز Muse الذي يعتبره البعض الحل السحري لزيادة مشاعر الاسترخاء وتحسين الحالة النفسية، قبل أن يكشف الستار عن النسخة الأحدث والأكثر تطورا من هذا الجهاز، تحت اسم Muse 2.

يعمل جهاز Muse والتطبيق المرفق به، عبر تشغيل بعض المواد الصوتية، التي تنقل المستخدم من حالة القلق إلى الهدوء والتركيز، في أقل من 10 دقائق، حيث يساعد الجهاز على صفاء الذهن من خلال أصوات الطبيعة المختلفة، التي يرتفع مستواها بصورة تدريجية مناسبة، حتى تصل في النهاية إلى أصوات تغريد الطيور.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ظهرت النسخة الحديثة باسم Muse 2، والتي تحتوي على برامج مختلفة للاسترخاء، اعتمادا على تتبع ومراقبة معدل دقات القلب، التنفس، حركة الجسم، لتصل بالمستخدم مع مرور الوقت إلى حالة من الهدوء غير معتادة.

مميزات فريدة

تتعدد الفوائد المرتبطة باستخدام جهاز Muse 2، فبجانب مساعدة المستخدم على الاسترخاء أثناء الاستيقاظ، فإنه يحسن كثيرا من استغراق المرء في النوم، ذلك باختلاف الزمان والمكان، كما يمكن لجهاز Muse 2 أن يقدم للمستخدم مجموعة من الدروس التي تساعده على اعتياد الاسترخاء لاحقا، كدروس كيفية الوصول للذهن الصافي، كيفية التنفس، وأيضا كيفية الجلوس في وضع ثابت كما يحدث في جلسات التأمل.

الجدير بالذكر أن جهاز وتطبيق Muse 2 نفسه يحتوي على جلسات تأمل مميزة، يقدمها نخبة من أشهر المتخصصين، الذين يأتي في مقدمتهم ديباك شوبرا، د. جويل، ميشيل ليفي.

أما عن القيمة السعرية لأجهزة Muse، فتبدأ بـ159دولار بالنسبة لجهاز Muse العادي، فيما ترتفع القيمة السعرية بالنسبة لجهاز Muse 2، الذي يعد النسخة الأحدث من تلك التطبيقات الذهلة، فتصل قيمته السعرية إلى 249 دولار بالتمام والكمال، وهو السعر غير المرتفع وفقا لعدد من المستخدمين، الذين أكدوا جدوى الاعتماد على هذا الجهاز لضمان الاسترخاء وراحة البال في دقائق بسيطة من الاستعمال.

اقرأ أيضا  الكشف عن مميزات نظام تشغيل جوجل المنتظر "أندرويد Q"
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا