Vertu تقاوم الإفلاس بهاتف سعره 5000 دولار

عادت شركة Ver­tu البريطانية المتخصصة في إنتاج الهواتف الفخمة من جديد بعد إعلان إفلاسها قبلا وكشفت عن هاتف Aster P الجديد.

وقبل المواصفات التقنية للهاتف يأتي التصميم الخارجي حيث أن جوانب الهاتف مصنوعة من التيتانيوم وهي مادة قوية للغاية في حين أن الظهر مصنوع من جلد التمساح والسحلية أما الشاشة فهي مغطاة بالياقوت الأزرق بدلا من الزجاج حيث أن الياقوت أكثر مقاومة للخدوش من الزجاج ولكنه أقل مقاومة للصدمات حال وقوع الهاتف.

وفي جانب الهاتف يوجد باب صغير والذي عندما تفتحه يمكنك وضع شرائح الاتصال SIM ولكن هناك باب آخر والذي عندما تفتحه فسوف تجد امضاء وهي إمضاء الشخص الذي قام بتصنيع الهاتف الخاص بك حيث أن تجميع الهاتف يتم بشكل منفرد.

الأمر ربما يكون مضحكا بعض الشيء عند الحديث عن المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف، ففي عصر ال18 إلى 9 وعصر الشاشات الكبيرة يأتي الهاتف بشاشة 4.2 إنش وإذا كنت على استعداد أن تغفر لهذه الشاشة التي تأتي من نوع أموليد وبدقة 1920 * 1080 بيكسل فعليك أن تعرف بقية المواصفات.

الهاتف الذي يتعدى سعره 5000 دولار يأتي بشريحة كوالكوم الاقتصادية Snap­drag­on 660 التي تأتي في هواتف بسعر أقل من 200 دولار بالإضافة 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، فهل تقف الرفاهية عند الذاكرة العشوائية والداخلية؟

الهاتف يأتي أيضا ببطارية بسعة 3200 mah بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، نعم عدسة واحدة وليسوا اثنين، بالإضافة إلى كاميرا امامية بدقة 20 ميجابيكسل كما يشغل الهاتف نظام تشغيل اندرويد اوريو عند خروجه من العلبة.

الأكثر غرابة في الأمر أن الهاتف سيتاح هذه المرة في الصين حيث يتاح الهاتف بسعر 35800 يوان 5167 دولار امريكي ان كنت تريد اللون الابيض الاسود، وإن كنت تريد اللون الذهبي فعليك دفع 98000 يوان اي 14146 دولار أمريكي لشراء هذه القطعة التي ليس لها أي قيمة.

اقرأ أيضا  Nubia Red Magic 2.. صراع هواتف الألعاب يحتدم