بشرى سارة: حل مشكلة خفقان الشاشة في هواتف وان بلس 6

هل أنت من مستخدمى الهواتف الذكية؟

إن كانت إجابتك “نعم” فإنك بلا شك قد واجهت بعض المشاكل التقنية فى هاتفك سواء كانت بسبب نوعية الهاتف والعتاد المستخدم به أو بسبب نظام التشغيل والبرمجيات الخارجية التي قمت بتثبيتها على جوالك.

ولكن إن كان سبب المشكلة التي تواجهها في هاتفك والذى يتخطى ثمنه حاجز  الـ600 دولار أمريكي هو خطأ فى نظام التشغيل كما هو الحال في هاتف شركة وان بلس الجديد نسبيا “وان بلس 6″، والذي قد تم إصداره فى شهر مايو الماضي.

فنحن نبشرك بأن مشكلتك قد قاربت على الانتهاء حيث أن شركة “وان بلس” قد أكدت بشكل رسمي حل مشكلة “خفقان الشاشة” والتى كان يعانى منها بعض المستخدمين وخاصة عند تشغيل خاصية الضبط التلقائي للإضاءة الشاشة وتعريض الهاتف للأشعة الشمس.

فنحن الآن في انتظار إصدار التحديث الجديد من نظام تشغيل “أكسجين أو إس” والذي يحمل رقم “5.1.8” والذي سيتوفر عن طريق التحديث الهوائي كما عودتنا الشركة، حيث أن جميع التحديثات تصل إلى المستخدمين هوائيا بشكل سريع.

لم يتم تحديد موعد طرح الإصدار الجديد ولكن علقت الشركة على موعد صدوره بجملة “قريبا جدا”.

تعتبر شركة وان بلس واحدة من الشركات الرائدة اليوم في مجال صناعه الهواتف الذكية، وقد استطاعت خلال مدة وجيزة من جذب المستخدمين عاشقى الأداء القوي والعتاد المميز وفي نفس الوقت يريدون الحصول على أعلى جودة بأحسن سعر، وهذا ما تقدمه أجهزة الشركة.

لذلك استحقت عن جدارة واستحقاق لقب “قاهر الهواتف الرائدة”، وتعتبر المشكلة الوحيدة التي تواجهه الشركة فى تحقيق مبيعات مرتفعة تستطيع بها التفوق على كل من سامسونج وهواوي والآن شاوومي هي عملية التوزيع، حيث أن الشركة تنتهج سياسة البيع الإلكتروني ولكنه غير متاح بشكل مباشر في جميع البلدان ومنها بعض الدول العربية مثل “مصر”، ومن هنا تظهر مشكلة تحمل المستهلك تكلفة إضافية من شحن دولي ووسطاء من أجل الحصول على الهاتف وبذلك يفقد الهاتف أهم ميزة تميزه وهو أعلى قيمة مقابل أقل سعر.

اقرأ أيضا  3 أسباب رئيسية لانتظار Xperia XZ2 القادم من سوني

نأمل أن تستطيع الشركة في القريب العاجل إيجاد حل لتلك المشكلة ويصبح لديها توزيعا مباشرا في جميع البلاد العربية.