تحديثات فورت نايت تتيح عودة الموتى إلى الحياة

أتاحت لعبة القتال «فورت نايت» في الإصدار الجديد v8.30 الصادر، الأربعاء الماضي،  لللاعبين إمكانية إحياء زملائهم في الفريق بعد القضاء عليهم، و يعود اللاعبون الذين تم إعادة إحياؤهم على سطح السيارة ولكن بدون دروع وأسلحة لذا يتعين على زملائهم حمايتهم حتى لا يموتوا مرة أخرى.

ويقوم اللاعبون بإحياء زملائهم باستخدام بطاقة إعادة التشغيل، التي تكون من ضمن الغنائم عند القضاء على اللاعب وللحصول عليها وإعادة زميلك للحياة مرة أخرى وعليك أن تستردها من العدو ثم تنقلها إلى السيارة لإعادة تشغيلها، ولا يمكن استخدام بطاقة إعادة الإحياء إلا مرة واحدة.

وتسعى شركة «Epic Games» المطورة للعبة القتال الأكثر شهرة في العالم «فورت نايت» التي يصل عدد لاعبيها إلى 250 مليون لاعب إلى إضافة تحديثات مستمرة للعبة لجعلها أكثر متعة وإثارة.

وبجانب إمكانية إعادة إحياء الزملاء أضافت لعبة  «فورت نايت» في الإصدار الجديد v8.30 بعض المميزات،  حيث جرى إصلاح مشكلة عدم استخدام أسلحة الطلقة الواحدة بشكل صحيح وقت الاستهداف، كما تم إصلاح مشكلة إصابة اللاعبين من الخلف عند إطلاق pirate can­non  للأعلى.

ومن المشكلات التي جرى إصلاحها في الإصدار الجديد أيضًا تلف مسارات القذيفة الثابتة والقنابل إذا كان اللاعب مرتبط بـ clinger  ودخل في لعبة baller والتي كانت تحدث باستمرار في الإصدارات السابقة، وكذلك مشكلة عدم ظهور Boom Bow مع خيار Visu­al­ize Sound Effects، وأيضًا تم حل مشكلة تأثيرات قذيفة Boom Bow التي تطير عبر الأعداء.

ولفتت الشركة المطورة «Epic Games» إلى أنها تجري تحسينات على الإصدار الجديد مما يجعل اللعبة  أكبر حجما للملف الطبيعي، ويصل حجم التحديث الجديد إلى 4.06 جيجا بايت على الإكس بوكس وان، و 3.9 جيجا بايت على البلاي ستيشن 4 ، و 6.93 جيجا بايت على الحاسب الشخصي.

صدرت لعبة «فورت نايت» في يوليو 2017. وتدور أحداثها في الأرض المعاصرة، حيث يختفي 98% من سكان العالم بسبب ظهور مفاجئ لعاصمة عالمية والـ 2% المتبقيين من البشر تتم مهاجمتهم من قبل الزومبي، ويقوم اللاعبون بمحاربة تلك المخلوقات وإتمام المهام الموكلة إليهم باستخدام الأسلحة وبناء الفخاخ، ويحصل اللاعبون على مكافآت بعد إتمام المهام تسمح لهم بتحسين مواصفات البطل وفرق الدعم وترسانة السلاح.

 

اقرأ أيضا  "إكس بوكس" بلا مشغل أقراص.. أحدث تعديلات مايكروسوفت