تسريبات ثم ظهور مفاجئ.. الكشف عن مواصفات هاتف Oppo Reno

تسريبات ثم ظهور مفاجئ عبر منصة هيئة الاتصالات الصينية، تكشف جميعها عن تصميم ومواصفات هاتف Oppo Reno، المنتظر إصداره في الشهر القادم.

أحدث هواتف أوبو

تسريبات ثم ظهور مفاجئ.. الكشف عن مواصفات هاتف Oppo Reno

في وقت ينتظر فيه المستخدمون من حول العالم، الإصدار الرسمي لأحدث هواتف أوبو، الذي يحمل اسم Oppo Reno، والمقرر له العاشر من شهر ابريل المقبل، ظهرت بعض التسريبات الموضحة لتصميم الهاتف الذكي، قبل أن يكتشف الجميع مواصفاته، عقب ظهوره عبر هيئة الاتصالات الصينية، TENNA.

كشف TENNA عن أحدث هواتف أوبو، بطراز رقم PCAMOO وكذلك PCATOO، حيث اتضح أن إحدى نسخ Oppo Reno تعمل عبر معالج سنابدراجون 710، بجانب نسخة أخرى تعمل من خلال سنابدراجون 855، فيما أوضحت TENNA عدد من المواصفات الأخرى للهاتف، نشير إليها الآن.

مواصفات Oppo Reno

تسريبات ثم ظهور مفاجئ.. الكشف عن مواصفات هاتف Oppo Reno

يأتي هاتف أوبو الأخير عبر 3 خيارات مختلفة، حيث يتمثل الخيار الأول في ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 جيجا بايت ومساحة تخزينية 128 جيجا بايت، والثاني في ذاكرة وصول بنفس القدرة تصل إلى 6 جيجا بايت، بجانب مساحة تخزينية بالغة 256 جيجا بايت، فيما يظهر الخيار الثالث عبر ذاكرة وصول عشوائي تقدر بـ8 جيجا بايت ومساحة تخزين 256 جيجا بايت، مثل سابقه.

يحتوي هاتف Oppo Reno على شاشة AMOLED، بمساحة 6.4 انش، وبدقة 2340 * 1080 بكسل، فيما يختلف نظام الكاميرات بحسب نظام المعالجة في كل نسخة، ففي وقت يدعم فيه معالج سنابدراجون 710، 2 كاميرا في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل، وكاميرا للسيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجا بكسل في الأمام، يبدو متوقعا أن يأتي الهاتف صاحب نظام سنابدراجون 855 بـ3 كاميرات في الخلف، بالإضافة إلى تقنية التبريد السائل، بطارية أكبر حجما بسرعة شحن 50W، ومع العلم بأن سعة البطارية المعلن عنها حتى الآن تبلغ 3680mAh.

اقرأ أيضا  تقنية APEX.. شركة Vivo تطور مستشعرات البصمة المستقبلية

ينتظر كذلك أن تصدر أوبو نسخة أحدث من هاتف Oppo Reno، لأجل أن تدعم شبكة الجيل الخامس، بالتوازي مع نسخة Oppo Lamborghini، بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت، مساحة تخزين 512 جيجا بايت، وإضافة إلى بطارية بسعة 5000mAh، فيما يتوقع أن يكشف عن السعر مع إصدار الهاتف بصورة رسمية، في موعد أقصاه العاشر من ابريل المقبل.