PageView
أندرويدهواتف

تسريبات: صور جديد لجوجل بيكسل 3 والمواصفات كاملة

التسريبات.. ما أبشعها من شيء يربك الشركات المنتجة للهواتف النقالة هذه الأيام، فما بين تسريب خطأ من أحد مطوري الهاتف لمعلومة مسربة عن طريق أحد مجربي الهاتف تنتشر العديد والعديد من المفاجآت عن الهواتف الجديدة قبل موعد الإعلان الرسمي عنها.

فوفقا لما تم تداوله اليوم من صور فإن هاتف جوجل الرائد الجديد «بيكسل 3» سيأتي بنتوء في الشاشة وستحافظ جوجل على استخدام كاميرا خلفية بعدسة واحدة كما عودتنا في أجهزتها السابقة ولكن هذا لا يقلل من جودة الكاميرا، فالهاتف السابقة «بيكسل 2» كان يمتلك فتحة عدسة واحدة أيضا ولكنه استطاع منافسة جميع الهواتف من ناحية الكاميرا والتفوق عليهم.

أما بالنسبة لحواف الشاشة فإنها تعتبر صغيرة نسبيا، وقد انتشرت الصورة المسربة للهاتف على موقع تبادل الصور العالمي «إيمجور» ولكن قبل ذلك تم تسريب فيديو للهاتف على قناة روسية على موقع اليوتيوب الشهير تحمل اسم «Android Police».

تحمل مجموعة الصور المسربة صندوق البيع وسماعات الأذن بالإضافة إلى شاحن الجدار، ومن المرجح أن يمتلك الهاتف ظهرا زجاجيا مما قد يوفر له إمكانية الشحن اللاسلكي.

وقد تحتوى علبة الشراء على سماعات الأذن، بالإضافة إلى كابل التوصيل من نوعية يو إس بي «C»، ومحول من اليو إس بي إلى مخرج الصوت 3.5 ميللي متر وكتيب الاستخدام.

وقد ظهرت مواصفات هاتف جوجل الجديد «بيكسل 3» على قاعدة بيانات برنامج تقييم الأداء الشهير «انتوتو»، فيمتلك الهاتف شاشة بجودة «QHD+» بدقة 1440x2960 بيكسل، ومعالج من إنتاج كوالكوم من طراز «سناب دراجون 845» وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت والتي تعتبر قليلة نسبيا بالمقارنة بهواتف هذا العام، ولكن كما عودتنا شركة جوجل أنها تقدم أداء سلسا للغاية بإمكانيات ليست الأعلى، وذلك بفضل استخدامها للأندرويد الخام.

اقرأ أيضا  هل تمتلك جوجل مواقع ألعاب خفيفة؟

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف الجديد بإصدارين وكما تعودنا فالشقيق الأصغر سيسمى «بيكسل 3» والأخ الأكبر سيحمل اسم «بيكسل 3 إكس إل» وسيتم الإعلان الرسمي عن كلا الهاتفيين خلال مؤتمر جوجل يوم 4 من شهر أكتوبر القادم، وسيعمل كلا الهاتفيين بالإصدار الأحدث من نظام تشغيل جوجل الشهير «أندرويد» والذي يحمل رقم 9 هذه المرة.

ويمكنك مشاهدة الفيديو المسرب على اليوتيوب من الرابط التالي:-
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=9iByJDWqn0I]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى