أفضل تطبيقات كرة القدم لمتابعة الأخبار ونتائج المباريات (2020)

تعد رياضة كرة القدم الأشهر في العالم، وعندما نتكلم عن أفضل تطبيقات كرة القدم، نشترط فيها أن تقدم أخبارا ومحتوى يتعلق بأقوى دوريات أوروبا. ودون مزيد من الإطالة، هذه هي أفضل التطبيقات.

365Scores

أفضل تطبيق يعتني برصد أخبار كرة القدم أولا بأول بما في ذلك أخبار انتقالات اللاعبين والتأشير عليها بأنها مشاعة، كما يقدم أحداث سير المباريات أولا بأول، بل وأحيانا كثيرة يرفق رابط فيديو مباشرة مدته أقل من دقيقة لكل هدف في المباراة، إضافة إلى أنه يقوم بتغطية رياضات أخرى أبرزها كرة السلة والتنس، تحميل التطبيق (أندرويدآيفون)

BeSoccer

أفضل تطبيقات كرة القدم لمتابعة الأخبار ونتائج المباريات (2020)

من أشهر التطبيقات العالمية، إلى جانب دفع الإشعارات لإعلامك بأحداث المباريات، مثل بداية الشوط الثاني وإحراز هدف وانتهاء المباراة بنتيجة كذا، يقدم قسم الأخبار تجربة فريدة في عدة تبويبات مثل أخباري عن فرقك المفضلة وأهم الأخبار وأخبار الانتقالات. تحميل التطبيق (أندرويدآيفون)

Forza Football

أفضل تطبيقات كرة القدم لمتابعة الأخبار ونتائج المباريات (2020)

إذا كنت تبحث عن جودة المعلومات لعدد كبير من دوريات كرة القدم حول العالم، هذا التطبيق يقوم بمتابعة أكثر من 400 دوري مختلف، يطلعك على أخبار الفرق ومكانتها في الدوريات المحلية وسير المباريات أولا بأول وتشكيلات الفرق قبل المباريات. تحميل التطبيق (أندرويدآيفون)

FotMob

أفضل تطبيقات كرة القدم لمتابعة الأخبار ونتائج المباريات (2020)

إذا كنت تبحث عن تصميم نظيف، هذا التطبيق يعتمد تصميم ماتريال الشهير، ويقدم متابعة أكبر الدوريات الأوروبية، وإن كان بعض المستخدمين يشتكي من دفع الإشعارات للحصول على آخر الأخبار، فإنه يقدم محتوى عالي الجودة، كما يقدم لك ملخصات فيديو رسمية لأهم أحداث بعض المباريات. تحميل التطبيق (أندرويدآيفون)

SofaScore

إذا كنت تبحث عن أفضل تغطية لما يحدث أثناء البث المباشر للمباريات وتتبع إحصاءات عن أداء اللاعبين، وليس لكرة القدم فحسب، بل لرياضات أخرى مثل كرة السلة، يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات في هذا الجانب. تحميل التطبيق (أندرويدآيفون)

اقرأ أيضا  كيفية غلق بروفايل نتفليكس برمز VPN
المصدر 1