5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا

ينضم إلى متجر أبل المئات من تطبيقات وألعاب آيفون شهريا، ولا شك أن تجربتها جميعا أمر مرهق، لذا نسلط في هذا المقال الضوء على أحدث التطبيقات الجديرة بالتجربة، مع العلم أن بعض التطبيقات قد يكون أقدم لكن يستحق الإشارة، على أن نقوم بتحديث المقال شهريا، فكونوا دائما على ترقب.. ويمكنك أن تجد تطبيقات الشهور الماضية من أرقام الصفحات على المقال.

5 تطبيقات جديدة 29/7/2020

Photoshop Camera

 

أدوبي، مالكة برنامج فوتوشوب، أطلقت تطبيق فوتوشوب كاميرا موجها لجمهور إنستجرام وسنابشات، ما يعني أنك تحصل على كثير من الفلاتر والتأثيرات المرئية منها ما هو مصمم من مشاهير عالميين، وتغير التأثيرات عادة من شكل الخلفية والمشهد تماما بحيث ترى التأثير في الوقت الحقيقي قبل التقاط الصورة وأثناء تسجيل الفيديو، لذا لا تتوقع أن تحصل على كاميرا فوتغرافية محترفة.

Anonymous Camera

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا

تطبيق كاميرا آخر يستهدف حماية الأشخاص في المشهد، يستخدم الذكاء الاصطناعي لتتبع العين ثم يضيف طبقة تغطي الوجه حتى لا يتم التعرف على هذا الشخص، كما أنه يقدم ميزات أمنية أخرى مثل عدم تسجيل بيانات الموقع الجغرافي للصور والفيديوهات.. وبالتالي هو تطبيق الكاميرا المثالي للصحفيين والنشطاء الحقوقيين أو لأي شخص يفضل الخصوصية.

Subs

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا

إذا كنت كثير الاعتماد على الخدمات المدفوعة أون لاين، هذا التطبيق هو الأداة المثالية لتتبع المدفوعات، يمكنك تحديد الخدمات المشترك بها من أشهر الخدمات العالمية ثم اختيار الخطة وتحديد ثمن الاشتراك وموعد التجديد وإضافة تنبيهات قبلها، فإن كنت مشتركا في خدمة لم تجدها على التطبيق يمكنك إنشاء بروفايل لخدمة وتحديد المعلومات عنها، وهكذا يعطيك التطبيق نظرة أفضل على مصاريفك الشهرية والسنوية.

اقرأ أيضا  أفضل ألعاب أندرويد المجانية للهواتف والتابلت في 2019

Peak’s Edge

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا

لعبة ألغاز حيث تتحكم في شكل هرمي ضمن لوحة بها فراغات هرمية يمكن التنقل بينها بعدة طرق، والهدف هو اجتياز الخصم (الذي يأخذ شكلا هندسيا أيضا) الذي يتم إنشاؤه تلقائيا، يمكنك اكتشاف وفتح الدروع مع التقدم، وهذه الدروع تمدك بقوة لتحمل هجمات الخصم، ومع التقدم في المستوى تتعلم مهارات جديدة في التحكم باللوحة.

Screenshot PRO

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا

إذا كنت تحب التقاط صور الشاشة كثيرا، هذا التطبيق يسهل حفظها بشكل منتظم بمجرد إضافة وسوم (هاشتاج أو أكثر) لكل صورة ليسهل الوصول إليها بعد ذلك.