رسميا: “فضي سحابي” آخر ألوان جلاكسي نوت 9

بعد التسريبات والتقارير في فترات سابقة هذا الشهر كانت هناك تقارير تتحدث عن طرح شركة سامسونج العملاق الكوري في صناعة الهواتف الذكية لونا جديدا من هاتفها الذكي الأحدث “جالكسي نوت 9“.

وكانت التقارير تناولت أنه قد يكون إحدى درجات اللون الفضي وهذا ما أكدته شركة سامسونج اليوم، وقد أطلقت الشركة على اللون الجديد اسم فضي سحابي “Cloud Silver”، أما بخصوص الأسواق التي سيتم طرح اللون الجديد بها، فطبقا للتسريبات السابقة فإن اللون الجديد سيتم طرحه داخل أسواق الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن الجديد هذه المرة أنه من المتوقع أن لا يقتصر اللون الجديد على السوق الأمريكية فقط، ولكنه سيتوفر في عدد من الأسواق الأخرى أيضا.

وبهذا يكون الفضي السحابي هو آخر الألوان الرسمية لهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 في الأسواق بالإضافة إلى الألوان المتوفرة بالفعل “Lavender Purple” و”Ocean Blue” والمتوافرين في الأسواق الأمريكية بالفعل أما بخصوص اللون الأكثر شعبية وانتشارا “Midnight Black” والذي كان غير متوفر في السابق بالسوق الأمريكية فإنه سيتوفر الأيام القادمة.

وسيبدأ توافر اللون الجديد في الأسواق الأمريكية يوم 5 أكتوبر القادم سواء من خلال متجر سامسونج الإلكتروني الخاص بالسوق الأمريكية أو من خلال المتجر الإلكتروني الشهير Best Buy وذلك الإصدار الأسود بمساحة 128 جيجابايت  سيتوفر بدءا من يوم 12 أكتوبر والإصدار الأسود ذو المساحة الأكبر 512 جيجابايت سيكون متاحا بداية من يوم 26 من نفس الشهر.

وقد أكدت سامسونج رسميا توافر اللون الجديد في عدد من الأسواق الأخرى بخلاف السوق الأمريكي ولكنها لم تعلن عن موعد ذلك ولكنه في الأغلب سيكون بعد عدة أسابيع قليلة من توافره وسيأتى القلم باللون الفضي ليتناسب مع لون الهاتف.

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت عن هاتفها الرائد نوت 9 بمواصفات خيالية فهو يمتلك شاشة كبيرة بحجم 6.4 بوصة بجودة QHD+ بدقة عالية 1440×2960 من نوعية سوبر أموليد المميزة بالأبعاد الجديد 18.5:9، وبأفضل كاميرات من سامسونج والشبيهة بالموجودة في الإس 9+ فواحدة بزاوية عريضة بجودة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/1.5 والتي توفر إضاءة رائعة ليلا والأخرى بفتحة عدسة F/2.4 بتقنية Telephoto، وبالطبع بأفضل معالج من شركة كوالكم وهو سنابدراجون 845 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 و512 جيجابايت على الترتيب.

اقرأ أيضا  تسريبات.. ظهور نسخة حديثة من Samsung Galaxy 5G بمواصفات مختلفة