سامسونج تطلق هاتف Samsung Galaxy A20 ببطارية 4000 ملي أمبير

أطلقت شركة رسميا هاتف Galaxy A20 الذي ينتمي الى الفئة المتوسطة من الهواتف في الهند وأعلنت أن الهاتف سيكون متاحا للبيع خلال الاسبوع الجاري  بداية من يوم 10 أبريل القادم.

سابقا أصدرت سامسونج  عدة هواتف تنتمي الى سلسلة  Galaxy A 2019 وسينضم إليها الهاتف الجديد Galaxy A20 والذي ينافس بشدة هواتف أخرى مثل Redmi Note 7 و Realme U1.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A20

يعمل هاتف Samsung Galaxy A20 بنظام 9 Pie مع واجهة المستخدم One UI التابعة للشركة وتتميز شاشتة بأنها من نوع Super AMOLED عالية الدقة مقاس 6.4  انش (720 × 1560 بكسل) مع وجود نوتش اعلي الشاشة بتصميم Infinity-V الخاصة بالشركة.

يجري تشغيل Galaxy A20 بواسطة معالج Exynos 7884 SoC ثماني النواة، والذي يحتوي على نواتين عاليتا الطاقة 1.6 جيجاهرتز والستة الآخرين بكفاءة تبلغ 1.35 جيجاهرتز.

سيتم إصدار جهاز Galaxy A20  بداخله ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت كما يمكن زيادة مساحة التخزين الداخلية من خلال بطاقة microSD (حتى 512 جيجابايت)، كما يدعم الهاتف شريحتي أتصال لمزيد من التنوع بين شبكات الهاتف.

فيما يتعلق بإمكانيات التصوير، فإن Samsung Galaxy A20 يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، والذي يضم مستشعرًا أوليًا بدقة 13 ميجا بكسل مع عدسة f / 1.9 ومستشعر ثانوي 5 ميجا بكسل مع عدسة f / 2.2. اما بالنسبة الى الكاميرا الامامية فهي فردية بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسة f / 2.0 مع وجود خاصية التركيز الثابت وهو ما يمنح عشاق الحصول على لقطات مصورة بجودة عالية فرصة الاحتفاظ بذكرياتهم وتوثيقها.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف الجديد بمستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلفية من أجل المصادقة البيومترية، و يأتي هاتف Galaxy A20 مزود ببطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بالإضافة إلى منفذ USB من النوع  C.

سعر هاتف Samsung Galaxy A20

سيجري طرح الهاتف للبيع بداية من 10 أبريل الجاري وسيكون متاحا بألوان الأحمر والازرق والأسود بسعر 180 دولار أمريكي ومن المنتظر أن تقيس الشركة المصنعة معدلات أداء المبيعات من أجل مقارنة الأداء بمبيعات إصدارات أخرى من نفس إنتاج الصانع الكوري.

المصدر xda-developers