طرح الإصدار الجديد من لعبة القتال Samurai showdown يونيو المقبل

اللعبة تضم الكثير من المقاتلين.

أعلنت شركة Snk عن إصدار الجزء الجديد من لعبة القتال القتال الكلاسيكية Samurai showdown في 27 يونيو المقبل، وتأتي النسخة الجديدة بعد مرور 10 سنوات من طرح أخر إصدار.

معلومات من المطور

و ذكر المطور الياباني للعبة أنها تدعم أجهزة الجيل الحالي سواء الأجهزة المنزلية مثل البلايستيشن 4 والإكس بوكس أوالحاسب الشخصي أو السويتش، كما ذكر أنه سيجري العمل على تطوير اللعبة للعمل على باقي الأجهزة.

ولفت المطور إلى أن اللعبة تستخدم محرك التطوير unreal engine 4 وبالتصوير الجانبي للعب وذلك بدلا من استخدام المحرك الداخلي للشركة والمستخدم حاليا بلعبة  the king of fighters والذي لم يلق إعجاب اللاعبين.

وأشار المطور إلى أن محتوى اللعبة وأحداثها ستمر بثلاث مراحل أو أطوار، طور القصة، طور التدريب، وأخيرًا المنافسة والتي ستكون عن طريق طور لعب جماعي بالشبكة سواء شبكة محلية أو أون لاين أو من خلال صالات Dojo بما يمكن الأصدقاء اللعب على نفس الجهاز.

و في وقت سابق كانت شركة  Snk قد كشفت حصول شركة Athlon Games على حقوق نشر اللعبة، والتي تشتهر بنشرها العديد من ألعاب الفيديو المجانية.

و تعتبر لعبة Samurai showdown من أفضل و أمتع ألعاب التسعينيات، وتم تصنيفها بالرائدة في ألعاب القتال وخاصةً الألعاب التي تتضمن أسلحة تثير الإعجاب، و للعبة  Samurai showdown شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

الكثير من المقاتلين

يضم الإصدار الجديد من لعبة Samurai showdown  نحو 16 مقاتلا منهم 3 مقاتلين جدد وهم المقاتل ” ياشامارو كوراما” الذي يمتلك قدرات غامضة، والمقاتلة “و و روكينج” وهي مقاتلة شرسة تعمل لصالح امبراطورية ” كوينج”، والمقاتل الأخير هو “دارلي داجر “، وذلك وفقًا لما كشفت عنه شركة Snk خلال فعاليات مهرجان  pax السابق.

ووفقًا للشركة يحضر المقاتلون الأخرون من الأجزاء السابقة، ومنهم المقاتل “هومارو” و ” ايرثكويك ”  و” جالفورد “، و بذلك يكون قد جرى الكشف عن كل المقاتلين في اللعبة.

للتعرف إلى المواجهات القتالية والأحداث القصصية وأسلوب القتال في الجزء الجديد من لعبة القتال Samurai showdown يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق مع الموضوع لمزيد من المعلومات.