سبتمبر المقبل.. طرح الجزء الجديد من لعبة Need for Speed

أعلنت شركة الكترونيك آرتس EA عن طرح الجزء الجديد من لعبة سباق السيارات Need for Speed خلال الربع الأخير من عام 2019. ولفتت إلى أن الجزء الجديد سيعيد الصراع بين اللاعبين ورجال الشرطة من جديد.

وكانت شركة الكترونيك آرتس EA قد كشفت بداية عام 2019 عن خططها للعام الجديد، والتي تتضمن طرح أجزاء جديدة من سلسلتي Plants Vs Zombies وNeed for Speed.

وصدر آخر جزء من لعبة السباق  Need for Speed في عام 2017، تحت اسم  Need for Speed No limits، وقد تضمن ذلك الجزء إضافة حلبات سباق جديدة، كما تضمن إضافة مدن جديدة تقام عليها السباقات مثل باريس وطوكيو ونيويورك.

وكذلك أضافت سيارات سباق لم تكن موجودة في الأجزاء السابقة مثل سيارات بورش ولامبورجيني ونيسان التي يمكن للاعب الحصول من خلال خوض السباقات والفوز بها، وتميزت تلك النسخة بكونها مجانية، حيث إن اللاعب يستطيع فتح طرق جديدة والحصول على السيارات دون مقابل كل ما عليه هو تحقيق الفوز.

ويأمل عشاق لعبة السباق والسرعة Need for Speed  أن تتم إضافة تحديثات ومميزات في الجزء الجديد، وخاصة ميزة إمكانية تعديل السيارات، التي كانت موجودة في أجزاء سابقة من اللعبة.

معلومات عن لعبة Need for Speed

تعد لعبة سباق السيارات Need for Speed من أنجح ألعاب الفيديو من نوع سباق السيارات، كما أنها أنجح ألعاب الفيديو على وجه العموم، حيث إنه تم بيع 150 مليون نسخة من اللعبة منذ إصدارها عام 1994.

وتعتبر اللعبة من أنجح الألعاب التي تقوم بنشرها شركة EA، والتي يعمل على تطويرها عدد من استديوهات التطوير الشهيرة مثل Ghost Games و Black Box.

تدور الأحداث الرئيسية لكافة أجزاء اللعبة حول السباق بين اللاعبين في حلبات السباق، ولكن بعض النسخ تتضمن مطاردة الشرطة أثناء السباق. في الأجزاء الأولى من اللعبة كان في إمكان اللاعب إضافة تعديلات في الشكل الخارجي  للسيارات أو تطوير أدائها من خلال تعديلها من الداخل، ولكن هذه الميزة متوفرة فقط للأجزاء التي صدرت بعد عام 2003 وقبل عام 2010.

ونتمنى أن تعود تلك الخاصية في الجزء القادم للعبة، والذي من المتوقع طرحه سبتمبر المقبل،  على أجهزة البلايستيشن 4 والإكس بوكس وأجهزة الحاسب الشخصي.

اقرأ أيضا  تسريبات جديدة بشأن لعبة المغامرات Project Rune