قاعدة شحن ثلاثية “لاسلكية” من بيلكين

إن كنت من مقتنى أجهزة أبل الذكية سواء كانت هاتفها الأشهر آيفون أو الساعة الذكية أو غيرها من المنتجات فمن المؤكد أنك في انتظار طرح شركة أبل لقاعدة الشحن اللاسلكية الخاصة بها والمعروفة باسم AirPower.

اليوم نتحدث عن قاعدة شحن لاسلكية، ولكنها ليست من إنتاج شركة أبل ولكنها من شركة رائدة وهى شركة بيلكين، والآن تقدم شركة بيكلين قاعدة شحن لاسلكية ثلاثية لشحن الأجهزة لاسلكيا معا، فيمكنك الآن شحن هاتفك الذكي الآيفون بالإضافة الى الساعة الذكية بجانب منفذ “يو أس بي” من النوع “A” من أجل شحن جهاز ثالث وليكمن سماعات أبل اللاسلكية Airpods.

تقدم قاعدة الشحن 7.5W من Qi power، والمتوافق مع شحن جميع أجهزة أبل لاسلكيا بما فيهم أحدث هاتف من شركة أبل وهو XS Max بالإضافة إلى 5W/1A لشحن الساعة الذكية ومن خلال أيضا منفذ اليو إس بي، ويتم توصيل الكهرباء للقاعدة عن طريق محول كهرباء حائطي 45W يأتي مع قاعدة الشحن.

ويأتي إعلان شركة بيلكين عن قاعدتها الجديدة بعد إخفاق أبل في طرح قاعدة شحنها اللاسلكية التي ينتظرها الجميع وتشير التقارير إلى أن السبب الرئيسي في تأخير طرح القاعدة هو بسبب السخونة الزائدة التي تصل إليها القاعدة، وقد ذكرت شركة أبل القاعدة اللاسلكية الخاصة بها في دليل الاستخدام الخاص بالآيفون الجديد XS ولكن لا يزال موعد طرحها غير محدد حتى الآن.قاعدة شحن لاسلكية من بيلكين لشحن ثلاثة أجهزة معا

وقامت شركة بيلكين أيضا بطرح الإصدار الجديد من PowerHouse charge، وهي قاعدة شحن سلكية تقليدية لهواتف الآيفون عن طريق منفذ Lightning، ولكنها هذه المرة ستوفر الشحن للهاتف بصورة رأسية.

وسيتم توفير قاعدة الشحن اللاسلكية بداية من شهر ديسمبر القادم بسعر حوالى 160 دولارا أمريكيا، أما بخصوص قاعدة الشحن السلكية فتبدأ من 100 دولار أمريكي فقط وسيبدأ طرحها في نوفمبر القادم.

اقرأ أيضا  حقائق مبهرة عن شركة شاومي قد تدفعك لحبها!

أما بخصوص توافر تلك المنتجات في المنطقة العربية من عدمه فلم يتم الإعلان الرسمي عن الأسواق التي سوف تتوفر فيها قواعد الشحن ولكن لشركة بيلكين وجود جيد في معظم البلاد العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية لذلك فمن المتوقع توافرها في الأسواق.