فودافونشبكات المحمول

كود سلفني فودافون 2023

“رصيدك خلص بس الكلام لسه مخلصش كمل المكالمة لمدة 3 دقائق مع خدمة على النوتة ب60 قرش» عندما تستمع إلى النداء الآلي يردد هذه الجملة في كل مرة تحاول الاتصال بشخص ما يصيبك الإحباط والملل، خاصة عند إجراء المكالمات الضرورية الطويلة، فلكي تتجنب هذه المشكلة استخدم كود سلفني فودافون واحصل على رصيد بشكل مؤقت لإجراء المكالمات العاجلة، فإن لم تكن تعرف ما هو الكود تابع معنا. 

ما هو كود الاستلاف من فودافون 2023؟ 

أتاحت شبكة فودافون خدمة سلفني شكرًا فودافون لعملائها لتمكنهم من إجراء المكالمات في الحال حتى وإن لم يكن لديهم ما يكفي من الرصيد؛ لذا فهي تعتبر من الخدمات التي لا غنى عنها، حيث تتيح لك استلاف رصيد بقيمة 32 جنيهًا بشروط محددة سنعرضها فيما بعد.

كود سلفني فودافون

كل ما عليك فعله لاستخدام خدمة سلفني من فودافون هو الاتصال على الكود التالي:

  • *#3 (نجمة 3 شباك) لاستلاف أربعة جنيهات في المرة الواحدة على أن يتم خصم جنيه ثمن الخدمة.

اقرأ أيضًا: كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا

شروط خدمة سلفني من فودافون

إذا كنت تود تجربة هذه الخدمة الرائعة عليك أولاً أن تتأكد من مرور ستة أشهر على شراء خط فودافون الخاص بك، وتأكد أيضًا من وجود جنيه واحد على الأقل كرصيد في هاتفك لتتمكن من الاستلاف، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستلاف بقيمة 12 جنيهًا فقط في اليوم، وإذا أردت استلاف مبلغ أكثر من هذا عليك الانتظار إلى اليوم التالي، وفي حال نفذت عدد مرات الاستلاف المسموح بها لا يمكنك الاستلاف إلا بعد سداد المُستلَف.

مزايا خدمة سلفني شكرًا من فودافون

  • توفر لك خدمة سلفني شكرًا ميزة استلاف أكثر من مرة في اليوم ليصل المبلغ المستلَف إلى 12 جنيه.
  • كما تتيح لك الاستلاف في أي مكان وأي وقت عند انتهاء رصيدك وفي أسرع ما يمكن. 

خدمات شكرًا من شبكة فودافون

توفر شبكة فودافون خدمات شكرُا متنوعة الأغراض لحل شكاوى العملاء وإرضائهم على جميع فئاتهم، وبالطبع لا يغيب عنها ميزة سهولة الاشتراك بها، وهي ما يمكن عرضها في الآتي:

خدمة كلمني شكرًا

تتيح لك هذه الخدمة إرسال رسالة إلى عملاء جميع الشبكات لكي يتصلوا بك بحيث يبلغ الحد الأقصى للرسائل اليومية رسالتان مجانًا، وتتاح هذه الخدمة لعملاء فودافون فري والكارت المدفوع مقدمًا وبيزنس بوكيه، ولكي تقوم بتفعيل هذه الخدمة ادخل كود *505* ثم الرقم الذي ترغب في أن يتصل بك شرط أن يكون من شبكة فودافون، ومن ثم أضف # (شباك). 

  • إذا أردت إرسال رسالة كلمني شكرًا إلى أرقام باقي الشبكات الأخرى عليك بتكرار الخطوة السابقة مع تغيير الكود إلى كود آخر، وهو *506*، ثم أكمل باقي الخطوات كما هي. 

خدمة ادفعلي شكرًا

توفر لك خدمة ادفعلي شكرًا الاتصال بأي رقم من شبكة فودافون على أن يُدفع سعر المكالمة من رصيد الشخص الآخر، ولكي تتأكد من أنك قمت بتفعيل هذه الخدمة ستستمع رسالة صوتية تخبرك بأن الخدمة قد تم تفعيلها، وسيسمع المتحدث رسالة صوتية تخيره بين قبول أو رفض دفع سعر المكالمة من رصيده. 

ويصل سعر الخدمة إلى خمسة قروش يتم سحبها عند شحن الرصيد، ولكي تحصل على هذه الخدمة اطلب رقم هاتف الشخص الذي تود الاتصال به، ثم اضغط رمز # (شباك). 

خدمة على النوتة شكرًا

لا تحتاج إلى طلب كود معين لتحصل على هذه الخدمة؛ لأن شبكة فودافون تتيح لك عمل مكالمة سريعة على النوتة في حال نفد رصيدك، وتكون مدة المكالمة ثلاث دقائق، وتكلفتها 60 قرشًا.

عرضنا في هذا المقال كود الاستلاف من فودافون لتجري المكالمات الفورية وتتصل بالإنترنت بشكل سريع في أي وقت وأي مكان دون أن تضطر إلى شحن الرصيد.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات