مايو الجاري.. طرح لعبة صيد الوحوش المجانية Dauntless

أعلن استوديو التطوير Phoenix Labs رسميًا عن موعد طرح لعبته المجانية من نوع الآر بي جي وتقمص الأدوار Dauntless، والتي تأتي في الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري، وذكر أن اللعبة ستتوفر عبر منصات البلايستيشن 4 والإكس بوكس والحاسب الشخصي من خلال متجر Epic Games.

وكان استوديو Phoenix Labs قد أعلن في وقت سابق عام 2017 عن لعبته، وقال إن الطرح الرسمي سيكون خلال عام 2018 ولكن خلال فعاليات حفل  The Game Awards 2018 أجّل موعد إصدار اللعبة لعام 2019.

ووفقا لبيان استوديو Phoenix Labs فإن اللعبة ستدعم طور اللعب المشترك بين الأجهزة من خلال استخدام حساب واحد في نقل الملفات وحفظها بين الأجهزة المختلفة.

معلومات عن لعبة Dauntless

لعبة Dauntless من نوع ألعاب صيد الوحوش والتي تشبه وفقًا للعروض الترويجية التي تم نشرها لعبة Monster Hunter: World مع ميزة إنها مجانية اللعب، كما أنها تدعم طور اللعب التعاوني أون لاين في اصطياد الوحوش، كما أنها تسمح بإضافة تعديلات وصنع شخصية اللاعب.

ويتمكن اللاعبون بتعديل وصنع الشخصيات الخاصة بهم في مدينة Rams-gate المركز الاجتماعي الذي يلتقي فيه اللاعبين ويتبادلون من خلاله الدروع والأسلحة لمواجهة الوحوش والتحديات الموجودة باللعبة.

وتدور قصة اللعبة حول استكشاف الجزر الجديدة فهي من ألعاب العالم المفتوح، وأثناء استكشاف الجزر يقوم اللاعبون باصطياد الوحوش ويتمكن اللاعبون بالتحول على هيئة وحوش خلال القتال، ويوجد وحش باللعبة يسمى “كوشاي” من أخطر الوحوش على الإطلاق، حيث إن القضاء عليه يسمح بتطور وحوش أخرى.

وتضيف اللعبة عدد من المميزات لإضفاء الإثارة والمتعة، مثل ميزة الفوانيس التي يمكن استخدامها في المطاردة، حيث إن كل فانوس من تلك الفوانيس يمنح اللاعب قدرة مختلفة لفترة محدودة، على سبيل المثال هناك نوع من الفوانيس يمنح اللاعب القدرة على استعادة الحياة لزملائك في الفريق.

وتتميز وحوش البهيموت الموجودة باللعبة بالقوة والذكاء، مثل وحوش البوم التي تنق على اللاعب في ساحة المعركة ويلحق بهم أضرار كبيرة، مما يجعل القضاء عليها سهلًا، وأن قتلها سيتطلب وضع تكتيكات واستراتيجيات مختلفة.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=M6FjLGqB-uc]

اقرأ أيضا  تطبيقات وألعاب لا تفوتها هذا الأسبوع