محتويات إضافية مجانية للعبة الأكشن Rage 2

المحتويات مدفوعة ومجانية

أعلنت الشركة الأميركية  Bethesda المتخصصة في نشر ألعاب الفيديو عن تزويد لعبة Rage 2 بمحتويات إضافية شهرية مجانية ومدفوعة، بداية من شهر يونيو وحتى ديسمبر 2019، وذلك لضمان استمرار تزايد القاعدة الجماهيرية للعبة.

وتتنوع الإضافات المجانية بين إكسسورات وأزياء جديدة يتم الكشف عنها شهريًا، وفي شهر أغسطس المقبل سيتم طرح أول محتوى إضافي مدفوع بعنوان Rise of the Ghost، الذي يتيح للاعبين بمواجهة أعداء جدد يظهرون في مناطق مختلفة بقدرات وأسلحة جديدة، وفي نهاية العام سيتم طرح محتوى آخر بمهام ومركبات جديدة.

ويشار إلى أن لعبة Rage 2 من تطوير الاستوديو السويدي Avalanche، وهي من نوع ألعاب الـآر بي جي (الأكشن) والعالم المفتوح وتقمص الأدوار، تم طرحها يوم 14 مايو الجاري، تتوفر عبر منصات بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون وعلى أجهزة الحاسب الشخصي.

وتدور أحداث اللعبة في الجزء الأول منها حول اصطدام مذنب بكوكب الأرض بحلول عام 2029، يحوله إلى رماد وأرض قاحلة، يحاول الناجون التجمع مع بعضهم البعض وتأسيس حضارة جديدة ولكن تلك الحضارة تواجه خطر المسوخ وعصابات منظمة The Authority، ومهمة اللاعب مواجهة تلك المنظمة والمسوخ.

أما الجزء الثاني، تقع أحداثه بعد ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث إن الناجين قد أسسوا مجتمعهم الخاص بهم بعد تعافي الأرض، ولكن لا يزال المجتمع يواجه خطر منظمة The Authority  التي أصبحت أقوى من ذي قبل، وعلى اللاعب مواجهة المنظمة متقمصًا شخصية Wllker الذي يسعى للانتقام من المنظمة بعد أن قتلت عائلته.

وتتميز اللعبة بكونها تضم عدد كبير من القدرات والمهارات والأسلحة، كما أن كل مهارة قابلة للترقية ثلاث مرات، ومن ضمن المهارات مهارة Slam التي تتسبب في هزة أرضية عنيفة تبعثر الأعداء، ومهارة Overdrive التي تمنح اللاعب إمكانية أكبر بإلحاق أضرار بالغة على الخصوم كما أنها تساعد على تجديد صحة اللاعب، ويوجد مهارات أخرى تعزز قدرات الركض ومقاومة الرصاص.

وتضم اللعبة عدد كبير من المركبات تتنوع بين سيارات السباق والدراجات النارية وشاحنات للوحوش، كما تضم عدد كبير من الأسلحة الفتاكة مثل Firestorm Revolver  الذي يطلق زوج من الرصاص مرة واحدة، وسلاح Grave Dart Launcher الذي يمكن اللاعب من إصابة الأعداء وهم يحلقون في الهواء.

وتحتوي اللعبة على أربعة مناطق بعضها تحت سيطرة المجتمع البشري ولكن بها بعض الأعداء وبعضها الآخر تسيطر عليه المنظمة، وهي منطقة Sekret Wetlands  وهي مليئة بالمستنقعات ومقر لعصابة River Hogs، ومنطقة The Wild عبارة عن غابات كثيفة، ومنطقة Torn Plains التي تعد مكان للعديد من المستوطنات البشرية، وأخيرًا منطقة Dune Sea وهي صحراء لا نهاية لها تتخذها عصابة  Immortal Shrouded مقرًا لها.