مهام جديدة في لعبة World War Z

أعلن فريق تطوير لعبة إطلاق النار World War Z عن إضافة محتوى جديد للعبة، يقدم مهمة جديدة في العاصمة اليابانية طوكيو، كما أعلن عن ظهور فصيل جديد من آكلي لحوم البشر يظهر لأول مرة، مشيرًا إلى أن تلك الإضافات سيتم تقديمها بشكل مجاني للاعبين.

حققت لعبة World War Z نجاحًا كبيرًا بداية إصدارها منتصف شهر أبريل 2019، ولكن انخفضت مبيعات اللعبة نسبيًا خلال الأيام الماضية، وصرّخ فريق التطوير بأنه سيقوم بتوفير دعم مثالي خلال الفترة المقبلة من خلال إصلاح المشاكل التقنية التي تواجه اللاعبين والعمل على طرح إضافات وتحديثات جديدة بشكل مستمر.

معلومات عن لعبة World War Z

لعبة World War Z هي لعبة تعاونية متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي ونسخ الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية، حيث يستطيع اللاعب تكوين فريق يصل عدد أعضائه إلى 4 أعضاء، يتعاونون فيما بينهم في مواجهة جحافل الزومبي.

و تستخدم اللعبة محرك unre­al engine 4، وهو محرك قادر على إنتاج الملايين من الجسيمات دون أن يؤثر ذلك على أداء اللعبة، بما يسمح بعرض اللعبة بشكل حيوي، وهو المحرك الذي تستخدمه العديد من الألعاب منها سلسلة ماس إفكت و سلسلة جيرز أوف وور و سلسلة باتمان وسلسلة توم كلانسي سبلينتر سيل.

تتكون اللعبة من ستة فصول يستطيع اللاعب الاختيار فيما بينها، وتدعم اللعبة ظهور عدد كبير من الأعداء يصل إلى ظهور  1000 عدو على الشاشة في وقت واحد، ويستطيع اللاعبون جمع عناصر مختلفة من أرض المعركة تمكنهم من إتمام المهام المختلفة.

أحداث اللعبة

اللعبة مستوحاة من فيلم الزومبي الشهير  World War Z الذي تم عرضه لأول مرة في 2013، والذي قام ببطولته الفنان الشهير «براد بيت»، والفنانة «ميرايل اينوس» والفنانة » دانيلا كيرتز».

وتشبه أحداث لعبة World War Z  أحداث الفيلم، حيث تصيب العالم كارثة بسبب انتشار وباء غريب، حوّل البشر الى أموات أحياء «زومبي»، وفي خضم ذلك الكم الهائل من الزومبي يقوم اللاعب بتنفيذ مهام تتطلب منه مواجهة جحافل من الزومبي.

ومن الجيد أن اللعبة من نوع الألعاب التعاونية، حتى يتمكن اللاعبون من إتمام المهام المطلوبة، والنجاة من جيوش الزومبي، وكما اتضح في العروض التشويقية للعبة فإن مهام اللعبة تتوزع في عدة مدن منها نيويورك وموسكو والقدس و برلين وغيرها من المدن والبلدان.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=oOyJlT_K1kc]

اقرأ أيضا  سوني تعلن عن موعد طرح «PlayStation 5»