هل يشهد عام 2019 إطلاق لعبة Death Stranding؟

تفاصيل لعبة Death Stranding

يترقب الكثير من محبي ألعاب الفيديو وتحديدًا عشاق ألعاب المصمم الياباني كوجيما موعد إصدار لعبة Death Strand­ing. التي درى الإعلان عنها رسميًا خلال فعاليات مؤتمر E3 عام 2016 ولم تصدر إلى الآن.

نوّه المصمم الياباني كوجيما من قبل إلى اقتراب الانتهاء من اللعبة، وأنها قد وصلت إلى مراحلها الأخيرة، ومن المتوقع أن يشهد مهرجان تريبيكا السينمائي لهذا العام الإعلان الرسمي عن موعد إصدار لعبة Death Strand­ing.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات مهرجان تريبيكا السينمائي في 25 أبريل الجاري، ويستضيف كل من نورمان ريدوس و هيديو كوجيما للحديث عن تعاونهما خلال الفترة الماضية، وسيتطرق اللقاء الذي يشرف عليه الإعلامي جيف كيلي الحديث عن آخر ما وصلت إليه عملية تطوير لعبة  Death Strand­ing.

تفاصيل لعبة Death Stranding

وتتميز اللعبة بأنه عند الموت في أي من مستوياتها لن تكون النهاية، وفقا لـ «كوجيما» الذي كشف بعض تفاصيلها والتي منها أن اللاعب يستطيع أن يستكشف المكان المحيط بالبحيرة، بفضل القدرة الخاصة التي تتمتع بها شخصية «سام»، وتمنح هذه القدرة البطل إمكانية التجول خارج جسده وجمع بعض العناصر التي يحتاج إليها، وخلال تلك المرحلة لا تكون حيا أو ميتا، وعندما ترغب في العودة لعالم الأحياء عليك الانطلاق من جسدك مجددا.

و ذكر «كوجيما» أن المشهد الذي يغوص فيه » سام» بالبحيرة عقب انفجار كبير سيكون المكان الذي سيعود إليه اللاعب في كل مرة يموت فيها. وأشار المصمم الياباني إلى أن الأمطار التي شاهدناها في عرض اللعبة يسمى  time fall، و تحمل هذه الأمطار القدرة في التلاعب بالوقت، حيث إنها قد تجعل الانسان يتقدم في العمر بسرعة كبيرة.

ولفت إلى أن الطفل الذي كان مُلقى على الشاطئ في العرض الأول، وظهر داخل أنبوب في العرض الثاني، سيلعب دورًا كبيرًا في أحداث اللعبة وقصتها.

وأضاف أن اليد الآلية التي شاهدناها ملتصقة في ظهر «سام» وفريقه لها اسم، ولكنه رفض البوح به.

الشخصيات

خلال فعاليات معرض تاج 2018 كشف كوجيما عن شخصيات اللعبة الجديدة،. ولفت إلى أنه من الشخصيات الرئيسية «تومي إيرل» وهو زعيم سام، ويرتدي قناع سيتم كشفه خلال الأحداث، وقام بتأدية الصوت «أكوا أوساكا» الذي أدى الصوت للشخصية المعروفة «سوليد سناك».

و من الشخصيات الأساسية » سام بورتر» بطل اللعبة، والتي قام بأداء صوتها «ليندساي واجنر».  وكذلك من الشخصيات الرئيسية » تروي بيكر» المعروف باسم الرجل ذو القناع الذهبي، وقام بأداء الصوت «ساتوشي ميكامي»، وقد تكون تلك الشخصية شريرة أو لا، ولم يفصح كوجيما عن التفاصيل الكاملة للشخصيات الأساسية.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=iIgYnFMZiF8]

اقرأ أيضا  أفضل البدائل للعبة Candy Crush