يونيو المقبل.. طرح نسخة الريماستر للعبة Crash

نشرت شركة  Activi­sion عرضًا دعائيًا لنسخة الريماستر من لعبة السباق Crash Team Rac­ing (كراش) من تطوير استوديو Been ox.

وذكرت  شركة النشر Activi­sion أن النسخة الجديدة سيتم طرحها في يونيو المقبل عبر منصات البلايستيشن 4 والإكس بوكس و أجهزة السويتش، بسعر 39.99 دولارًا.

ويركز العرض الذي تم نشره حديثًا والموجود أسفل الموضوع على خيارات التعديل على السيارات فيما يتعلق بالألوان والثيمات وكذلك الملصقات أيضًا التي يمكن وضعها على السيارة الخاصة باللاعب حتى تكون مميزة عن باقي سيارات اللاعبين الآخرين الذين تنافسهم عبر الإنترنت.

وتقدم نسخة الريماستر( التي سيتم فيها تطوير اللعبة من الألف إلى الياء) من لعبة Crash Team Rac­ing جميع الخرائط والشخصيات المتاحة في اللعبة الأصلية، كما يقدم كافة أنماط اللعب، بالإضافة إلى إتاحة أطوار اللعب الجماعي عبر شبكة الإنترنت لأول مرة في تاريخ اللعبة.

كما أن النسخة الجديدة ستوفر سيارات وحلبات سباق لأول مرة يتم تواجدها في اللعبة، بما يضفي المزيد من المتعة والإثارة على اللعبة التي يعشقها الكثير من محبي ألعاب الفيديو.

تبذل Activi­sion الكثير من المجهودات في تحديث ألعابها الكلاسيكية بطريقة تلائم التقدم التقني على مستوى الرسوم ومستوى الأداء، وذلك على الرغم من الانتقادات التي دائمًا ما تتعرض لها الشركة.

معلومات عن لعبة Crash

منذ إصدارها حققت لعبة Crash Team Rac­ing نجاحًا كبيرًا، وبنت شعبية كبيرة في عالم ألعاب الفيديو. وقد تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 1999 لأجهزة البلايستيشن 1، وتم تطويرها من قبل استوديو  Naughty Dog.

خلال الفترة الماضية وبسبب التطور الدائم في الرسومات ومستوى الأداء، تم تحديث اللعبة أكثر مرة منها نسخة  Crash Nitro Kart عام 2003، عبر منصات البلايستيشن 2 والإكس بوكس.

تتضمن اللعبة خمسة عشر شخصية يستطيع اللاعب الاختيار فيما بينهم. وتدور قصة اللعبة حول منافسة الشخصيات مع أكسيد النيتروز الناعم في سباق السيارات، لإنقاذ كوكبهم من الدمار.

ويستطيع اللاعبون التحكم في الشخصيات للفوز بالسباق وفتح خرائط وسيارات جديدة، ويتمكن اللاعب من تسريع أو القفز بالسيارة واستخدام الأسلحة من خلال جمع الصناديق الموجودة في مضمار السباق، حيث يحمل كل صندوق رمز معين يشير إلى ما يحتويه سواء كان سلاح أو سرعة أو غير ذلك من الخيارات.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=8VsVyuz7zXc]

اقرأ أيضا  جوجل وآبل يكرمان أفضل تطبيقات وألعاب 2019