اتصالات

‌باقات اتصالات مصر

‌تعد شركة اتصالات أحد أهم شركات الاتصالات الرائجة في مصر فهي تقدم لعملائها عدد كبير من الأنظمة والباقات لذلك هي الأكثر تميزًا من حيث العروض والخدمات المقدمة، بالإضافة إلي المحافظة على حقوق العميل في ضمان أمواله من الباقات وحقه في الحصول على الدقائق الخاصة به في الباقة التي قام بالاشتراك بها، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على باقات اتصالات مصر بالتفصيل، فتابعوا معنا.

‌باقات اتصالات مصر

تقدم شركة اتصالات لعملائها مجموعة متنوعة من الأنظمة اليومية والشهرية والأسبوعية، مثل نظام حكاية والعيلة والفاتورة ودماغ تانية، و للتعرف على هذه الأنظمة قم بمطالعة النقاط التالية:

  • ‌باقة المكالمات من اتصالات فئة ال40 جنيه، عندما تقوم بالاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 1460 دقيقة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #15*688*.
  • ‌باقة المكالمات من اتصالات فئة ال25 جنيه، عندما تقوم بالاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 690 دقيقة، وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك طلب الكود التالي: #25*688*.
  • ‌باقة المكالمات من اتصالات فئة ال15 جنيه، عندما تقوم بالاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 645 دقيقة، وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك طلب الكود التالي: #15*688*.

‌نظام حكاية من اتصالات

يمكنك التعرف على الكثير من الباقات المقدمة لك من نظام حكاية اتصالات حيث يحتوي هذا النظام على عدد كبير من الباقات مختلفة الفئات التي يمكنك من خلالها اختيار الفئة المناسبة لك، ويتميز نظام حكاية من اتصالات بأنه يعطي للمشترك عدد كبير من الدقائق التي يمكنه استخدامها لإجراء مكالمات مع أشخاص من نفس الشبكة أو مختلفة الشبكة، بالإضافة إلى إمكانية تحديد أفراد معينة يمكنك الاتصال بهم بشكل مجاني طوال الشهر، ومن أمثلة الباقات المقدمة لك من نظام حكاية ما يلي:

‌باقات نظام حكاية مكالمات الشهرية

  • ‌باقة نظام حكاية الشهري فئة ال200 جنيه، إذا قمت بالاشتراك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ200 جنيه سوف تحصل على 18000 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، بالإضافة إلى حصولك على 9000 دقيقة تستخدم لإجراء المكالمات، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #200*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية الشهري فئة الـ 150 جنيه، إذا قمت بالاشتراك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 150 جنيه سوف تحصل على 12000 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، بالإضافة إلى حصولك على 6000 دقيقة تستخدم لإجراء المكالمات، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #150*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية الشهري فئة ال100 جنيه، إذا قمت بالاشتراك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 100 جنيه سوف تحصل على 6600 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، بالإضافة إلى 3300 دقيقة لإجراء المكالمات، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #100*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية الشهري فئة ال65 جنيه، إذا قمت بالاشتراك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 100 جنيه سوف تحصل على 4000 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، بالإضافة إلى 2000 دقيقة لإجراء المكالمات، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #65*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية الشهري فئة ال 50 جنيه، إذا قمت بالاشتراك في باقة المكالمات من اتصالات فئة ال 50 جنيه سوف تحصل على 2800 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، بالإضافة إلى 1400 دقيقة لإجراء المكالمات، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #50*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية الشهري فئة الـ 35 جنيه، إذا قمت بالاشتراك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 35 جنيه سوف تحصل على 1700 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، بالإضافة إلى 850 دقيقة لإجراء المكالمات، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #35*689*.

اقرأ أيضًا: انظمة اتصالات مصر

‌باقات حكاية الأسبوعية من اتصالات

  • ‌باقة نظام حكاية الأسبوعية فئة ال35 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 212 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: #1*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية الأسبوعية فئة ال50 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 350 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: #2*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية الأسبوعية فئة ال65 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 500 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: #3*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية الأسبوعية فئة ال100 جنيه من اتصالات،  عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 825 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: #4*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية الأسبوعية فئة الـ 150 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 1500 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: #5*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية الأسبوعية فئة ال200 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 2250 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: #6*809*.

باقات حكاية النصف شهرية من اتصالات

‌تقدم شركة اتصالات مجموعة من الباقات التي تكون صالحة لمدة أسبوعين فقط، ومن أمثلة هذه الباقات ما يلي: 

  • ‌باقة نظام حكاية النصف شهرية فئة ال35 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من اتصالات سوف تحصل على 425 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #2*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية النصف شهرية فئة ال50 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 700 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #2*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية النصف شهرية فئة ال65 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1000 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #2*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية النصف شهرية فئة الـ100 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1650 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #2*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية النصف شهرية فئة الـ 150 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 3000 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #2*809*.
  • ‌باقة نظام حكاية النصف شهرية فئة الـ200 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 4500 ميكس يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب ولإجراء المكالمات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #2*809*.

وبهذا يكون قد انتهى مقال اليوم الذي قدمنا لكم فيه باقات اتصالات مصر بالتفصيل، حيث تطرقنا في هذا المقال لذكر كافة الباقات الشهرية واليومية والأسبوعية المقدمة من قبل شركة اتصالات، بالإضافة إلى التعرف على كافة الأكواد التي تساعد في الاشتراك في هذه الباقات، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات