مواقع وتطبيقات

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد مجانا Dumpster

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف مجانا؟ سؤال يطرحه العديد من المستخدمين، الذين فقدوا مقاطع فيديو من هواتفهم عن طريق الخطأ، والذين يريدون حل مجاني لهذه المشكلة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال، لأننا سنتحدث فيه كل ما يخص تحميل برنامج Dump­ster، الذي يعتبر افضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد مجانا، وذلك بفضل المميزات الرائعة المضمنة بداخله، وبسبب الشهرة الكبيرة التي يحظى بها في جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميله بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم، على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android فقط.

ما هو برنامج Dumpster؟

Dump­ster هو عبارة عن أداة مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة بشكل عام، والفيديوهات بشكل خاص، حيث يمكنك من خلاله استرجاع جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والمستندات، ببضع نقرات بسيطة، لا تحتاج منك إلى أي خبرة مسبقة، كما يمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة كبيرة من الوظائف والمميزات الرائعة، المتوفرة للإستخدام بشكل مجاني، والتي جعلته التطبيق الرائد في استرجاع الفيديوهات المحذوفة، وأحد أكثر التطبيقات شيوعا وفائدة حول العالم.

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد مجانا Dumpster
برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد مجانا Dumpster

وأهم ما يميز هذا التطبيق، هو أنه خفيف للغاية ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة، ولن يؤثر على أداء جهازك، ومتوافق مع أجهزة الأندرويد الجديدة والقديمة، حيث يمكنك تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة Dump­ster، على جهاز يعمل بنظام Android 5، أو جميع الإصدارات الأحدث، وإذا كنت قلقا بشأن الخصوصية، فلا تقلق لأنه آمن تماماً ولا يحتوي على أي برامج ضارة أو فيروسات قد تضر بجهازك، كما أنه شرعي بنسبة 100%، وستجده بسهولة على المتاجر الرسمية لأجهزة الأندرويد.

مميزات برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة 2023

  1. يتوفر Dump­ster بتصميم مميز للغاية، وسهل التصفح، لكي يتمكن أي مستخدم من الوصول إلى ما يريد، بدون أي تعقيدات، كما أن هذا البرنامج مجاني, ويوجد منه إصدار مدفوع بمميزات متقدمة.
  2. يتيح لك إمكانية، استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة على الفور، حيث يمكنك استرجاع الفيديوهات المحذوفة، أو الصور، أو المقاطع الصوتية، أو أي نوع من الملفات، بما في ذلك ملفات pdf، وملفات باوربوينت، وملفات الموسيقى، وملفات rar، وجميع أنواع الملفات الشائعة.
  3. يدعم تخزين الفيديوهات والملفات التي تسترجعها سحابيا، وذلك لتوفير مساحة تخزين على جهازك.
  4. يمكن تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة Dump­ster مجانا، من خلال متجر Google Paly Store، أو متجر AppGallery.
  5. يسمح لك بالإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو قبل استعادتها، من أجل معاينتها ومعرفة ما إذا كنت ستحتاجها أم لا.
  6. يتيح لك إمكانية وضع رقم سري عليه، بحيث لا يتمكن أي شخص غيرك من الدخول إلى Dumpster.
  7. يحصل على التحديثات باستمرار، لإزالة جميع الأخطاء التي يشتكي منها المستخدمين، وأيضا لإضافة مميزات جديدة.
  8. يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية، بما في ذلك اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، وذلك حتى لا تجد أي صعوبة في استرجاع الفيديوهات المحذوفة، وتصفح جميع الخصائص.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 برامج تصميم فيديو بشكل احترافي

طريقة تنزيل تطبيق Dumpster Apk مجانا

هذا البرنامج الرائع، الذي يعتبر أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة، متوفر للتحميل بسهولة من خلال جوجل بلاي، حيث يمكنك الآن الدخول إلى المتجر الموجود على جهازك، والبحث عن Dump­ster، ثم البدء في تثبيته واستخدامه بدون دفع رسوم، ولكن مع ذلك، هناك بعض المستخدمين يبحثون عن طريقة تنزيل البرنامج بصيغة Apk، وهذا ما سنتحدث عنه الآن، وفيما يلي طريقة تنزيل تطبيق Dump­ster Apk مجانا.

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد مجانا Dumpster
برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد مجانا Dumpster
  • أولا: في أسفل المقال، سنضع لكم رابط تحميل التطبيق بصيغة Apk، عند الضغط عليه، سيتم تحويلك إلى صفحة التحميل من أحد المواقع الشهيرة، اضغط على زر Download.
  • ثانيا: لن تحتاج إلى الانتظار كثيرا، حيث سيتم تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد في ثواني قليلة، وبعد الانتهاء انتقل إلى قائمة التحميلات من جهازك الذكي.
  • ثالثا: اضغط على ملف Apk الخاص بالبرنامج، من أجل تثبيته.
  • رابعا: بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت برنامج Dump­ster، اضغط عليه لبدء تشغيله.
  • خامسا: الآن ستتمكن من تصفح البرنامج واستخدامه، بدون أي تعقيدات، لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة.

معلومات تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة

  • العنوان: Dump­ster: Photo/Video Recovery
  • الحجم: 15 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android
  • الترخيص: مجاني ويتضمن إعلانات.

رابط تحميل Dumpster للاندرويد من جوجل بلاي

رابط تنزيل تطبيق Dumpster Apk

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات