شبكات المحمولاتصالات

عروض دقائق اتصالات

 ‌تمتاز شركة اتصالات بأنها تقدم عدد كبير من العروض للحصول على عدد كبير من الدقائق وذلك عن طريق باقات المكالمات والنت التي تقدمها فمن خلال اشتراكك في هذه الباقات سوف تحصل على عدد كبير من الدقائق، وتقدم شركة اتصالات أفضل العروض الشهرية واليومية والأسبوعية، وفي هذه المقالة سوف نتناول كافة العروض التي تقدمها شبكة اتصالات خاصةً عروض دقائق اتصالات بالتفصيل.

‌عروض دقائق اتصالات

يمكنك الآن الاختيار ما يناسبك من الباقات التي تقدمها شبكة اتصالات فهي تقدم حزمة كبيرة من الباقات سوءا كانت هذه الباقات خاصة بالمكالمات أو بالإنترنت ومن أمثلة العروض التي تقدمها شبكة اتصالات ما يلي:

عرض الدقائق من باقات اتصالات مكالمات 

‌تحتوي شركة اتصالات على عدد كبير من الباقات الخاصة بالمكالمات و التي تتيح عدد كبير من الدقائق التي يتم استخدامها لنفس الشبكة، بالإضافة إلى بعض الدقائق التي يتم استخدامها للشبكات الأخرى ومن أمثلة باقات المكالمات من اتصالات ما يلي:

  • باقة المكالمات  فئة الـ 15 جنيه من اتصالات: تمنح هذه الباقة العميل 325 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لنفس الشبكة، بالإضافة إلى 20 دقيقة تستخدم للشبكات الأخرى، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #15*688*.
  • باقة المكالمات فئة الـ 25 من اتصالات: تمنح هذه الباقة العميل 650 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لنفس الشبكة، بالإضافة إلى 40 دقيقة تستخدم للشبكات الأخرى، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #25*688*.
  • باقة المكالمات فئة الـ 40 من اتصالات: تمنح هذه الباقة العميل 1400 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لنفس الشبكة، بالإضافة إلى 60 دقيقة يتم استخدامهم للشبكات الأخرى، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #40*688*.

اقرأ أيضًا: كود الغاء باقات اتصالات

عروض الدقائق من نظام حكاية من اتصالات

باتت شبكة اتصالات في الأواني الأخيرة تقدم مجموعة متميزة من الباقات الشهرية وتعتبر باقة حكاية الشهرية من اتصالات أحد أفضل الباقات فهي تتيح لعملائها عدد كبير من الدقائق التي يتم استخدامهم كدقائق لنفس الشبكة، بالإضافة إلى منح عدد من الدقائق يتم استخدامها للشبكات الأخرى، وخاصية القائمة التي تتيح للمشترك فرصة وضع عدد من الأرقام يتم محادثتهم بشكل مجاني، وتتمثل الباقات الشهرية من نظام حكاية اتصالات فيما يلي:

عروض الدقائق من نظام حكاية الأسبوعي من اتصالات

 بدأت تسعى شركة اتصالات إلى تقديم باقات أسبوعية من نظام حكاية بالإضافة إلي الباقات الشهرية وتتيح هذه الباقات لعملائها مجموعة من الدقائق التي يتم استخدامها للمكالمات لنفس الشبكة بالإضافة إلى بعض الدقائق الإضافية للشبكات الأخرى، وتكون هذه الدقائق صالحة لمدة أسبوع أو أسبوعين حسب نظام الباقة وللتعرف على الباقات الأسبوعية المقدمة من نظام حكاية من اتصالات اطلع على النقاط التالية:

باقات نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية الصالحة على مدار أسبوع

ويتميز هذا النوع من الباقات أنها تقدم عدد كبير من الدقائق التي تكون صالحة لمدة أسبوع من لحظة التجديد ومن أمثلة هذه الباقات ما يلي:

  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 35: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 212 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 9.3  جنيه،وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #1*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 50: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 350 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 13.25 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #1*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 65: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 500 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 17.25 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #1*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 100: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 825 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 26.50 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #1*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 150: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1500 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 39.75 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #1*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 200: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 2250 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 53 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #1*809*.

باقات نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية الصالحة على مدار أسبوعين

ويتميز هذا النوع من الباقات أنها تقدم عدد كبير من الدقائق التي تكون صالحة لمدة أسبوعين من لحظة تفعيل الباقة ويتمثل هذا النوع من الباقات فيما يلي:

  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 35: وعند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 450 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 18.55 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #2*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 50: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 700 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 26.50، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #2*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 65: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1000 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 34.50 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #2*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 100: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على  1650 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 53 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #2*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 150: عند  الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 3000 دقيقة  يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 79.50 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #2*809*.
  • باقة نظام حكاية من اتصالات الأسبوعية فئة الـ 200: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 6750 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 160 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي #2*809*.

ومن هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن عروض دقائق  اتصالات ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالعروض التي تقدمها شركة اتصالات، وأيضا ساعدناكم في التعرف على كافة الباقات التي تقدمها شبكة اتصالات.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات