فودافونشبكات المحمول

كود شحن الكارت فودافون 2023

يجهل بعض العملاء المستجدين لشركة فودافون شحن كروت الشحن، بل والعملاء القدامى أيضًا، وخاصة مع تعدد أنظمة الشحن، ولهذا سنعرض لك كود شحن الكارت فودافون سواء كان كارت المارد أو الكارت الفكة أو العادي، وسندلك على كيفية شحن الكارت مهمش الأرقام، وكيف يمكنك شحن الرصيد لرقم آخر.

كود شحن الكارت فودافون 2023

تتعدد طرق الشحن لخطوط المحمول في شركة فودافون، فهناك ما يُسمى بالشحن على الطاير، والشحن عن طريق تطبيق أنا فودافون أو محفظة فودافون كاش، وعلى الرغم من ذلك يفضل العملاء الشحن من خلال كروت الشحن؛ إذ تعتبر من أسهل الوسائل التي يلجئون إليها على اختلاف أنواع الكروت، سواء كانت كروت فكة أو المارد أو الفليكسات، وكل ما يمكنك فعله هو اقتناء الكارت من أي فئة مناسبة لك.

لكي تقوم بشحن الكارت والحصول على الرصيد بشكل فوري قم باتباع الخطوات التالية:

  • سيتعين عليك طلب الكود *858* (نجمة 858 نجمة) ثم كود الشحن الموجود في الكارت المكون من أربع عشر رقمًا، ثم ادخل رمز # (شباك)، وانقر على اتصال.
  • وستحصل على الرصيد فوريًّا وفقًا لقيمة الكارت المشحون، فإذا اقتنيت كارتًا بقيمة 5 جنيه ستحصل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه، وفي حالة الكارت 10 جنيه ستحصل على رصيد بقيمة 7 جنيه، أما الكارت بقيمة 15 جنيه سيمنحك رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد فودافون مجانًا من رقم لآخر

طريقة شحن كارت المارد من فودافون

يوجد فئتان من كروت المارد في فودافون، وهما كارت المارد بقيمة 5 جنيهات، وكارت المارد بقيمة 10 جنيهات، فالأول يمنحك 160 فليكس لجميع شبكات المحمول، ويكون صالحًا لثلاثة أيام، أما الفئة الثانية تمنحك 450 فليكس صالحة لسبعة أيام.

فإذا أردت شحن كارت المارد من أي فئة لتحصل على دقائق لجميع الشبكات اطلب الكود التالي:

  • *1*858* (نجمة 585 نجمة 1 نجمة)، ثم ادخل كود الشحن وادخل رمز #، ثم اضغط على زر الاتصال.
  • أما إذا أردت شحن الفليكسات لاستخدامهم كدقائق ورسائل وإنترنت اطلب كود: *2*858* (نجمة 585 نجمة 2)، ثم أدخل كود الشحن، ومن ثم أدخل رمز #، واضغط على زر الاتصال.

طريقة شحن كارت فودافون لرقم آخر

إذا أردت شحن كارت فودافون لرقم آخر بدلاً من شحنه على خطك وتحويله يمكنك الاتصال على رقم 858، واضغط على الاختيار الثاني من قائمة الاختبارات الصوتية، ثم اكتب الرقم الذي تود شحن الكارت له بشكل صحيح.

وتأكد مرة أخرى من إدخال الأرقام الصحيحة لهذا الخط، وأدخل كود كارت الشحن المكون من أربعة عشر رقمًا، وبعد الانتهاء قم بتأكيد الشحن، وبعدها ستتلقى رسالة نصية تؤكد لك نجاح الشحن، كما ستُرسل رسالة إلى الرقم الآخر لإعلامه باستلام رصيد بقيمة معينة.

اقرأ أيضًا: كود معرفة باقة فودافون 2023

طريقة شحن الكارت المخدوش من فودافون

في حال خدشت الجزء المظلل من كارت فودافون واختفى أحد الأرقام أو بعض منها، فذلك يمنعك من كتابة الكود بشكل صحيح، وبالتالي يؤثر على عملية الشحن، وقد وفرت شركة فودافون عدة وسائل لحل هذه المشكلة والحصول على قيمة الكارت، وهي أن تتصل على رقم 858 أو بخدمة العملاء على رقم 888.

وسيطلب منك ممثل خدمة العملاء إخباره بالأرقام الظاهرة في الكود بالترتيب، ويشترط أن يكون هناك خمسة أرقام على الأقل غير مخدوشين حتى يتمكن من شحن قيمة الكارت بصورة فورية، كما يمكنك طلب كود #1*858* (نجمة 858 نجمة 1 شباك)، ثم قم بإدخال كود الشحن مع استبدال الأرقام غير الظاهرة بعلامة النجمة *، ومن ثم أدخل رقم الكارت المسلسل من اليسار لليمين.

طريقة شحن كارت فوري فودافون

انتشرت في الآونة الأخيرة خدمة فوري في العديد من الأماكن داخل محافظات مصر، ومثلت بديلاً عن كروت فودافون الحمراء ذات الجهة الخلفية المظللة، وقد اتجه العديد من العملاء لشرائها وشحن الرصيد باستخدام كود شحن الكارت فودافون نفسه، وهو *858*، ثم إدخال كود الشحن الموجود على الورقة وإضافة رمز #.

يمكنك شحن رصيد فوري دون شراء كروت الشحن من خلال ماكينات الصرف الآلي، فقط اذهب إلى أي ماكينة قريبة منك، وقم بإدخال البطاقة الائتمانية الخاصة بك وكتابة الرقم السري، ومن ثم اضغط على خيار «خدمات أخرى»، وستجد خيار » الدفع الإلكتروني فوري» اضغط عليه واختر «شحن الرصيد»، وسيتعين عليك كتابة قيمة الرصيد الذي تود الحصول عليه ورقم هاتفك، بالإضافة إلى إدخال كود 111 وتأكيد عملية الشحن، وفي غضون ثوانٍ سيتم شحن الرصيد وخصم قيمته من حسابك البنكي.

طريقة شحن الرصيد من محفظة فودافون كاش

إذا كان لديك رصيد كافي في محفظة فودافون كاش الخاصة بك لشحن رصيد على هاتفك يمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال الاتصال على كود *0*9* (نجمة 9 نجمة 0 نجمة)، ثم كتابة قيمة الشحن بعده وإدخال رمز #، أما إذا أردت شحن الرصيد لرقم آخر من خلال فودافون كاش يمكنك طلب كود *3*9* ثم إدخال رقم الموبايل، ومن ثم إضافة (# قيمة الشحن*)، مع العلم أنه لا يتم فرض أي رسوم عند شحن الرصيد.

اقرأ أيضًا: كود معرفة رصيد فودافون كاش وجميع الأكواد الخاصة بفودافون كاش

هناك طريقة أخرى غير مختصرة يمكنك استخدامها لشحن الرصيد من محفظة فودافون كاش، وهي أن تقوم بالاتصال على الكود التالي: #10*9* (نجمة 9 نجمة 10 شباك)، وسيظهر لك قائمة بها خياران: الشحن لرقم هاتفك أو الشحن لرقم فودافون آخر، اختر ما ترغب واكتب قيمة الشحن المفروض دفعه وليس الرصيد الذي تود الحصول عليه، فمثلاً إذا أردت الحصول على رصيد بقيمة سبع جنيهات اكتب 10 جنيهات، قم أدخل الرقم السري لمحفظة فودافون كاش لتأكيد الشحن.

قدمنا لك كود شحن الكارت فودافون بجميع أنواعه وفئاته، كما عرضنا لك الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها لشحن الرصيد بدلاً من شراء كروت الشحن، وكان من ضمنها محفظة فودافون كاش وماكينات الصرف الآلي.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات