هواتف

«مروحة تبريد ورامات 12 جيجا».. مواصفات هاتف الألعاب Red Magic 3

أعلنت شركة ZTE من خلال علامتها التجارية Nubia، عن إطلاق هاتف Red Mag­ic 3 لعشاق الألعاب، حيث يقدم الهاتف ميزات وإضافات تمكن اللاعب من اللعب لساعات أطول دون أن يتأثر الهاتف بالحرارة الزائدة.

ومن المقرر طرح الهاتف بسعر 430 دولارًا لنسخة 64 جيجابايت، وبسعر 475 دولارًا لنسخة 128 جيجابايت، و بسعر 640 دولارًا لنسخة 256 جيجابايت.

مميزات هاتف الألعاب Red Mag­ic 3

وذكرت الشركة أن الجيل الثالث من هاتف Red Mag­ic يحتوي على مروحة تبريد داخلية، وذلك على خلاف شركات شاومي وأسوس التي تتضمن هواتفها على أغطية مزودة بمراوح تبريد، بجانب المروحة الداخلية زودت ZTE هاتفها الجديد بتقنية التبريد عبر أنابيب السائل، لتجنب الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها هواتف الألعاب.

وأوضحت الشركة أن المروحة الداخلية تتميز بخفة الوزن والحجم الصغير كما أنها مقاومة للماء. ولفتت ZTE  إلى أن المروحة تدور ببطء في الأحوال العادية ولكنها قادرة على أن تدور بسرعة 14000 دورة في الدقيقة، بما يسمح بخفض درج حرارة المعالج بنحو 5 درجات مئوية.

معلومات عن الهاتف

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى لهاتف Red Mag­ic 3، كشفت الشركة المنتجة أن الهاتف يضم أحدث معالجات كوالكوم «سنابدراجون 855»، الذي يعمل بتردد 2.84 جيجا هيرتز،  كما يستخدم معالج الرسوميات Adreno 640، ومن مزايا هاتف ألعاب ZTE أنه يضم الجيل الرابع من محرك الذكاء الاصطناعي Al Engine .

وتمتاز شاشة Red Mag­ic 3 من نوع Ambled المكونة من ثلاث طبقات الشاشة و حساسات اللمس والزجاج  بمقاسات تصل إلى 6.65 بوصة ودقة 1080*2340 بكسل بعرض الصور بتردد 90 هرتز ومستوى سطوع 430 شمعة.

ويأتي  ZTE بذاكرة وصول عشوائية «رام» بحجم 12 و 8 و 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 و 128 و 64 جيجا بايت، ويعمل الهاتف بالإصدار 9 باي من نظام التشغيل أندرويد.

ويملك هاتف Red Mag­ic 3 كاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX586 قادرة على التصوير البطيء بمعدل 1920 إطار في الثانية بدقة 8K، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

وتبلغ سعة بطارية هاتف ألعاب ZTE  الجديد نحو 5000 ميلي أمبير/ساعة، مع إمكانية الشحن السريع. وكانت شركة الصينية  ZTE قد أطلقت الجيل الأول من هاتف هالألعاب Red Mag­ic منذ عام، وبعد 6 أشهر أطلقت الجيل الثاني  Red Mag­ic 2، وها هي الآن تستعد طرح الجيل الثالث بمواصفات داعمة لعشاق الألعاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات