متفرقات

سعر ومواصفات الساعة الذكية Amazfit GTR 2 LTE

اليوم وبدون أي مقدمات، أعلنت شركة Amaz­fit عن الساعة الذكية Amaz­fit GTR 2 LTE بمواصفات جيدة للغاية تجعلها قادرة على إجراء واستقبال مكالمات مستقلة مباشرة من الساعة عبر eSIM وسعر مرتفع للغاية مقارنة بالساعات الذكية التابعة للشركات الأخرى، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الساعة الذكية GTR 2 LTE.

مواصفات Amazfit GTR 2 LTE

تتوفر ساعة GTR 2 LTE مع شاشة مستديرة وتعمل باللمس من نوع AMOLED وبحجم 1.39 بوصة وبدقة 454 ×454، وغلاف مصنوع من الألومنيوم بينما يتميز السوار ببنية سيليكون صديقة للبشرة بالإضافة إلى أن هذه الساعة متوافقة مع شريحة eSIM الإلكترونية أو شريحة SIM الافتراضية المضمنة في الجهاز نفسه وتحتوي على ميكروفون ومكبرات صوت للسماح باستقبال المكالمات، هذا متاح فقط في حالة إذا كانت GTR 2 LTE متصلة بالهاتف المحمول ولكن مع استخدام eSIM لن تحتاج إلى هاتف لأن الساعة نفسها تكون متصلة بشبكة الهاتف المحمول؛ ببساطة لأن شريحة eSIM تمنحك بعض الاستقلالية.

الساعة الذكية Amazfit GTR 2 LTE

الساعة الذكية Amaz­fit GTR 2 LTE تدعم جميع المميزات الموجودة في الساعة العادية بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي GPS ومستشعر SpO2 وقياس معدل ضربات لقلب ومراقبة النوم مع دعم Blue­tooth 5.0 بالإضافة إلى أنها تدعم أكثر من 90 وضعا رياضيا.

وبخصوص البطارية فتأتي هذه الساعة الذكية مع بطارية بسعة 338 ملي أمبير بدلا من 471 مللي أمبير كما موجود في Amaz­fit GTR 2، وتؤكد الشركة أن ساعة GTR 2 LTE تعمل بما يصل إلى 4 أيام من الاستخدام العادي وما يصل إلى يومين من الاستخدام المكثف، مع دعم جميع المميزات.

سعر الساعة الذكية Amazfit GTR 2 LTE

الساعة الذكية Amaz­fit GTR 2 LTE ستباع بسعر يبلغ حوالي 295 دولارا أمريكيا، مع العلم أنها ستتوفر للشراء بشكل رسمي في أوروبا في الربع الثالث من العام الجاري على أن تصل إلى المزيد من الدول في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات