هواتف

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A76 بسعر 215 دولارا

الآن، وبدون أي مقدمات، أعلنت شركة أوبو، عن الهاتف، Oppo A76، مع مواصفات اقتصادية، ودعم شبكات الجيل الرابع، 4G، حيث يصل مع، معالج ممتاز، من كوالكوم، وبطارية كبيرة، تدعم شحنا سريعا، قويا للغاية، بالإضافة إلى، شاشة بمعدل تحديث، 90 هرتز، وذاكرة داخلية، كبيرة جدا، تكفي لتحميل، جميع التطبيقات، والألعاب، التي يحتاجها المبتدئين، ولكن الكاميرات الخلفية، تعتبر ضعيفة نسبيا، في هذه الفئة السعرية، لذلك دعونا، نتعرف الآن، على سعر ومواصفات الهاتف Oppo A76، مع مميزاته، وعيوبه.

مواصفات هاتف أوبو A76

موعد الإعلان والإطلاق: كشفت الشركة الصينية، عن هذا الهاتف، بهدوء شديد، لدرجة أنه، لم يلاحظه أحد، خلال اليوم، 18 فبراير، وأكدت الشركة، أن الهاتف، متوفر حاليا، للشراء بشكل رسمي، في ماليزيا، وسيتوفر في، جميع دول العالم، مع بداية، شهر مارس.

أبعاد الهاتف: يتوفر هذا الهاتف، بأبعاد، الارتفاع 164.4 ملم، والعرض 75.7 ملم، وبسمك 8.4 ملم، وبوزن خفيف نوعا ما، يبلغ 189 جراما فقط.

الهاتف Oppo A76

الشبكة: الهاتف Oppo A76، يدعم حتى، شبكات الجيل الرابع، 4G، فقط، ويدعم تركيب، شريحتي اتصال، من نوع، Nano-SIM.

الشاشة: تم الإعلان عن، الهاتف الجديد، من أوبو، مع شاشة IPS LCD، بحجم 6.56 بوصة، وبدقة 1612×720 بكسل، وبجودة HD+، وبمعدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى، معدل سطوع، يبلغ 480 شمعة، في البوصة.

المعالج: يتم تشغيل، هذا الهاتف، بالمعالج، Qual­comm Snap­drag­on 680 4G، المصنوع بتكنولوجيا 6 نانومتر، وبمعالج رسوميات، من فئة، Adreno 610، مع العلم بأن، معالج التشغيل، يتكون من، 8 أنوية، وهي 4 أنوية Kryo 265 Gold، بسرعة 2.4 جيجا هرتز، و4 أنوية Kryo 265 Sil­ver، بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

الكاميرات الخلفية: يحتوي Oppo A76، على كاميراتين، في الواجهة الخلفية، الكاميرا الأولى، هي الرئيسية، وتأتي بدقة، 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الثانية، هي المسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، وتأتي بدقة، 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الخلفية، تدعم HDR، وpanora­ma، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة FHD+، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية، لهذا الهاتف، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وتدعم أيضا، HDR.

الذاكرة: الذاكرة الداخلية، تتوفر بسعة، 128 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية، بسعة 6 جيجا رام، والذاكرة الداخلية، قابلة للاتساع، من خلال بطاقة، microSD، التي يتم تركيبها، في فتحة مخصصة.

نظام التشغيل: الهاتف Oppo A76، يعمل بنظام التشغيل القديم، Android 11، وبواجهة المستخدم، Col­orOS 11.1.

البطارية: بطارية هذا الهاتف، تأتي بسعة، 5000 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 33 واط، ويتم شحنها، من خلال منفذ، USB Type‑C 2.0.

الهاتف Oppo A76

مميزات Oppo A76

  1. يدعم مستشعرا لبصمات الأصابع، مدمجا في زر التشغيل، الموجود على الجانب، ويدعم مستشعرات، التسارع، والتقارب، والبوصلة، والدوران.
  2. يتم تشغيله، بأحد أفضل المعالجات، التي تدعم 4G، حيث تعد الشركة، بأداء ممتاز جدا، في تشغيل الألعاب، وإجراء المهام المهام المتوسطة.
  3. تصميم الشاشة جديد، ويأتي بشكل الثقب، والتصميم الخلفي، لامع ويعطي، مظهرا ممتازا.
  4. يدعم تركيب، شريحتي اتصال، وكارت ميموري، في نفس الوقت، بفضل منفذ، MicroSD المخصص، الذي يدعم تركيب، بطاقة ذاكرة خارجية، بسعة تصل إلى، 256 جيجا بايت.
  5. الشاشة رائعة جدا، في هذه الفئة السعرية، وتدعم معدل تحديث عاليا، وتوجد هواتف منافسة، بأسعار أغلى، ولكن مع، معدل تحديث أقل.
  6. جودة تصوير، الكاميرا الأمامية، جيدة للغاية، ولا تختلف كثيرا، عن الكاميرات الخلفية، حيث تدعم التصوير، بجودة FHD+.
  7. البطارية ضخمة جدا، ويتم شحنها، في وقت قصير، لا يتخطى، 60 دقيقة، وهذا أمر جيد، مقارنة بسعر الهاتف Oppo A76.
  8. يدعم مكبرات الصوت، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ويدعم أيضا، منفذ شحن، من النوع الحديث، USB Type‑C 2.0.
  9. يدعم إصدار، Blue­tooth 5.0، وWi-Fi 802.11، مع دعم GPS، with A‑GPS, GLONASS, GALILEO, BDS, QZSS.

عيوب الجوال

  1. الكاميرات الخلفية، ليست الأفضل، في هذه الفئة السعرية، وهذا غير متوقع، من شركة تهتم، بالكاميرات بشكل كبير.
  2. الهاتف Oppo A76، لا يدعم، خاصية NFC، ولا يدعم الراديو FM.
  3. نظام التشغيل قديم، وهذا يعني أنه، سيحصل على، Android 12، كتحديث رئيسي، ولن يتبقى له، سوى Android 13، فقط مع العلم، بأن هناك، هواتف منافسة، وصلت بشكل مسبق، بنظام التشغيل، الأحدث Android 12.
  4. الذاكرة العشوائية، غير مناسبة مع، مواصفات مثل هذه، وكنا نطمح أن، تكشف الشركة عن، إصدار أعلى، يضم ذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام.
  5. جودة الشاشة، ضعيفة نسبيا، مقارنة بالحجم، ومعدل التحديث، الذي يبلغ 90 هرتز، مما يعني أنها، لن تقدم أفضل، تجربة رؤية للمستخدمين.
  6. يتوفر للشراء، بلونين فقط، وهما الأسود المتوهج، والأزرق المتوهج.

سعر الهاتف Oppo A76

سعر الهاتف Oppo A76، يبلغ حوالي، 215 دولارا أمريكيا، وذلك للإصدار، الوحيد المتوفر، والذي يضم، ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات