هواتف

سعر ومواصفات الهاتف Honor Magic 4 Pro

الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، هو العضو الرائد، في سلسلة، Mag­ic 4 Series، أعلنت عنه، شركة هونور، يوم 28 فبراير، مع مواصفات، هي الأفضل، حتى الآن، من الشركة الصينية، حيث يصل هذا الهاتف، بمعالج Qual­comm، وبأحدث نظام تشغيل، ويصل كذلك، مع كاميرات خلفية، مميزة للغاية، وكاميراتين في الأمام، تدعم تصوير فيديوهات، بجودة 4K، بالإضافة إلى، شحن سلكي سريع، وشحن لاسلكي سريع، بقوة 100 واط، وشاشة ممتازة للغاية، والأهم من ذلك، هو وجود تصنيف، مقاومة الماء والغبار، ودعم خدمات جوجل بلاي، ومواصفات أخرى ممتازة، سأعرضها عليكم، خلال السطور القادمة.

مواصفات هاتف Honor Magic 4 Pro

تم تصميم، هاتف هونور الجديد، مع شاشة، LTPO OLED، بحجم 6.81 بوصة، وبدقة 2664×1224 بكسل، وبزجاج حماية، من فئة، Alu­mi­nosil­i­cate glass، كما أن الشاشة، تدعم معدل تحديث متكيف، يبلغ 120 هرتز، وتدعم HDR10+، وتدعم أيضا، معدل سطوع، يبلغ 1000 شمعة، في البوصة، وتحتوي على، فتحة واسعة، في أعلى الزاوية اليسار، من أجل الكاميراتين السيلفي، مع العلم بأن، الكاميرا الرئيسية، تأتي بدقة، 12 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرا الثانية، عبارة عن، مستشعر TOF 3D، لمعلومات العمق، والقياسات الحيوية، والكاميرات الأمامية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الهاتف Honor Magic 4 Pro

الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، يتم تشغيله، بمعالج ثماني النواة، من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 8 Gen 1، المصنوع بتكنولوجيا 4 نانومتر، والذي يتكون من، نواة Cor­tex-X2، بسرعة 3.00 جيجا هرتز، و3 أنوية Cor­tex-A710، بسرعة 2.40 جيجا هرتز، و4 أنوية Cor­tex-A510، بسرعة 1.70 جيجا هرتز، بجانب معالج رسوميات، من فئة، Adreno 730، كما أن، هذا الهاتف، يعمل بنظام، Android 12، وبواجهة مستخدم، Mag­ic UI 6.

يتوفر هذا الهاتف، مع 4 كاميرات، في الخلف، الكاميرا الرئيسية، تأتي بدقة 50 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، وبدعم mul­ti-direc­tion­al PDAF، وLaser AF، والكاميرا فائقة الاتساع، تأتي بدقة، 50 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا المنظار المقربة، تأتي بدقة، 64 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/3.5، وبحجم مستشعر، يبلغ 90 ملم، وتدعم المثبت البصري OIS، وتقريبا بصريا 3.5x، وتقريبا رقميا، يصل إلى 100x، والكاميرا الرابعة، هي مستشعر TOF 3D، والكاميرات الخلفية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30، أو 60 إطارا، في الثانية، مع دعم، خاصية التثبيت الإلكتروني للصور، بالدوران EIS، وتدعم أيضا، العديد من مميزات التصوير، التي تعتمد على، الذكاء الاصطناعي.

بطارية الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، تأتي بسعة، 4600 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 100 واط، والشحن اللاسلكي السريع، بقوة 100 واط، وتدعم أيضا، الشحن العكسي، بقوة 5 واط، والشحن اللاسلكي العكسي، وعلاوة على ذلك، فإن هذا الهاتف، يتوفر بثلاثة إصدارات، على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 256 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، والإصدار الثاني، يضم 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام، والإصدار الثالث، يضم 512 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام.

مميزات الهاتف هونور ماجيك 4 برو

  1. الكاميرات الخلفية، أكثر من رائعة، ولها العديد من الخصائص، التي تميزها عن، الهواتف المنافسة، وتعد بأفضل، تجربة التقاط صور، أو تسجيل فيديوهات، حيث تدعم، خاصية AI Col­or، وخاصية Movie Mas­ter، التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي توفر إمكانية، التقاط وتحرير صور، باستخدام فلاتر، ومرشحات مختلفة، من دون، تحميل برامج إضافية، وتدعم أيضا، تسجيل فيديوهات، IMAX Enhanced 10bit 4K، بمعدل 60 إطارا، في الثانية.
  2. على الرغم من أن، حجم الشاشة كبير، إلا أن، جودتها عالية، ومعدل تحديثها عال، ومعدل سطوعها، مرتفع للغاية، وزجاج الحماية قوي، كما أن، الشاشة تتميز، بخاصية تعتيم PWM، تبلغ 1920 هرتز.
  3. معالج تشغيل، الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، قوي جدا، ويستند على، 12 جيجا رام، من الذاكرة العشوائية، مما يعني، تقديم أفضل، أداء ممكن، في تشغيل الألعاب، والتطبيقات التي تحتاج، مواصفات عالية.
  4. الشحن السلكي السريع، والشحن اللاسلكي السريع، قوي جدا، وكلاهما يدعم، شحن بطارية الهاتف، بنسبة 100%، في 30 دقيقة فقط.
  5. الكاميرا الأمامية المزدوجة، رائعة جدا، وتدعم معظم، خصائص الكاميرات الخلفية، مع تصوير الفيديوهات، بجودة 4K.
  6. مستشعر بصمات الأصابع، مدمج في الشاشة، ويعمل بالموجات فوق الصوتية، وهذا يعني، أنه سيقدم أفضل، أداء ممكن، حتى لو، كانت يداك متسخة، أو مبللة.
  7. ذاكرة داخلية، ضخمة للغاية، وتصل إلى، 512 جيجا بايت، وبذلك فإنك، لن تحتاج إلى، تركيب كارت ميموري.
  8. الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، مقاوم للماء، والغبار، بشهادة IP68، (حتى 1.5 متر، تحت الماء، لمدة 30 دقيقة).
  9. يعمل بنظام أندرويد 12، الأحدث من جوجل، والذي يوفر خدمات، Google Play Ser­vices، المفتقدة في، جميع الهواتف، التي تم إطلاقها، بعد الحظر الأمريكي، على الصين.
  10. يدعم مكبرات صوت ستريو، ويدعم أيضا، تسجيل مقاطع صوتية، بصوت ستريو.
  11. يدعم معرف الوجه، ومستشعرات التسارع، والدوران، والقرب، والبوصلة، وطيف الألوان.
  12. يدعم خاصية NFC، وIn­frared port، مع دعم، النطاق العريض للغاية (UWB).

الهاتف Honor Magic 4 Pro

عيوب الهاتف

  1. جودة تصوير الكاميرات الخلفية، لا ترتقي، إلى هذا السعر، وكنا نطمح أن، تأتي بجودة 8K، بدلا من 4K، مثل الهواتف الرائدة، من الشركات الأخرى.
  2. الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، لا يدعم، منفذ سماعات الأذن، مما يعني، أنك ستحتاج إلى، شراء سماعات أذن لاسلكية.
  3. السعر غال نسبيا، مقارنة بالهواتف المنافسة.
  4. لا يدعم، تركيب منفذ MicroSD، أو NanoSD، لزيادة المساحة التخزينية.
  5. لا يدعم، الراديو FM، وأيضا لا يدعم، الإصدار الأحدث من، اتصال الواي فاي.

سعر الهاتف Honor Magic 4 Pro

الهاتف Hon­or Mag­ic 4 Pro، سيتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 9 أبريل، بسعر يبدأ من، 1200 دولار أمريكي، وذلك لأقل إصدار، والذي يضم، 8 جيجا رام، مع 256 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات