Lenovo ThinkPad X1 Carbon.. الحاسوب المحمول المفضل بمعرض CES

كشفت لينوفو خلال فعاليات مؤتمر CES، عن جهاز حاسوب يبدو أنه اثار إعجاب الجميع، للدرجة التي جعلت البعض يؤكد أنه أفضل ما ظهر في المعرض العالمي من حواسيب محمولة، فما هو سر جهاز “Lenovo ThinkPad X1 Carbon 7th-generation” إذن؟

حاسوب Lenovo الأحدث

تعددت الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت بمعرض CES في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، إلا أن قليل منها هو ما سيبقى في ذاكرة المستخدمين لفترات طويلة، مثلما الحال على ما يبدو بالنسبة لأحدث أجهزة حواسيب شركة لينوفو للتكنولوجيا، والتي تمثلت في حاسوب محمول باسم Lenovo ThinkPad X1 Carbon 7th-generation.

يتميز الحاسوب المحمول المقدم من تصميم Lenovo/IBM، بشكل مميز ووزن خفيف للغاية، ليتفوق من تلك الناحية على أقل أجهزة الحاسوب وزنا، والتي ظهرت في الأونة الأخيرة، وفي مقدمتها حاسوب MacBook Air 2018، صاحب الوزن الخفيف الذي لا يتجاوز الـ1.24 كيلو جرام.

من المعروف أن سلسة ThinkPad للحواسيب المحمولة، والمقدمة من قبل شركة لينوفو، هي الأفضل فيما يخص لوحات المفاتيح، وغيرها من الأشياء المتعلقة بنظام تشغيل Windows، لذا فمع التقنيات المضافة حديثا، يصبح Lenovo ThinkPad X1 Carbon 7th-generation هو الحاسوب المحمول المفضل لعدد لا بأس به من الخبراء في مؤتمر CES، الذي يقام في شهر يناير كل عام.

السعر وموعد الإصدار

ليس من السهل على أحد أن يرى جهاز حاسوب محمول واحد، يجمع بين مميزات مختلفة، مثل الشكل المبهر والوزن الخفيف وكذلك المواصفات المتطورة بشدة، لذا فمع تواجد كل تلك الإيجابيات بجهاز Lenovo ThinkPad X1 Carbon 7th-generation، صاحب الكيلو جرام الواحد وزنا، يصبح من الطبيعي أن يبلغ سعره نحو 1710 دولار، مع الوضع في الاعتبار أن تلك هي القيمة المحددة إلى الآن فقط، لذا ربما لن تكون هي القيمة النهائية.

اقرأ أيضا  أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد

أما فيما يخص موعد الإصدار، الذي يبدو وأن الكثير من المستخدمين سيكونوا في انتظاره، فمن المؤكد أن شهر يوليو المقبل من العام الجاري، سوف يشهد ظهور حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Carbon 7th-generation للنور، وذلك عبر متاجر وأسواق الشركة المصنعة لينوفو، التي أبهرت الجميع خلال مؤتمر CES هذا العام بالفعل.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا