Oppo تطلق هواتفها بتقنية فريدة للشاشة

لقد مر عام فقط على انطلاقة Vivo و Oppo لسباق الهواتف الذكية وقد حققا نجاحات جيدة خلال الفترة الماضية، والآن فإن شركة Oppo تدفع بهواتف ذات تقنية جديدة في شكل الشاشة وطريقة تصنيعها.

في وقت سابق عرضت Oppo جهازًا نموذجيًا بشاسة منحنية على الحواف، والذي يتميز بطي بقوة 88 درجة على الجانبين الأيسر والأيمن.

عند مشاهدتها مباشرة من المقدمة تكون الحواف غير مرئية من الناحية العملية، مما يمنح الجهاز مظهرًا متميزًا أكثر من هواتف الشاشة المنحنية،  لم تعط Oppo المزيد من التفاصيل حول ذلك الهاتف الجديد حيث لا توجد مواصفات، لا توجد تواريخ، والأهم من ذلك، لا توجد معلومات حول ما إذا كان هذا سيجعل الهواتف أكثر عرضة للضرر في حالة سقوطها على تلك الحواف أم أنها مصنعة بمتانة خاصة في تلك المناطق.

وأيضًا ربما لم تكن مفاجأة حيث تشير أخبار أخرى مسربة إلى أن Vivo تعمل أيضًا على تقنية مماثلة، ربما من أجل هاتف NEX 3 الرائد القادم لها، سيكون من المثير للاهتمام معرفة أي من الشركتين الشقيقتين ستكونان أول من جلب هذه الميزة إلى جهاز كبير الإنتاج، بالطبع مازال الكثيرون منا يتوقعون وصول الهواتف القابلة للطي، وهو الأمر الذي يعمل عليه Oppo علنًا بالفعل، هناك أيضًا كاميرا أسفل الشاشة، وحتى ذلك الحين مازلنا مبهورين بتقنية تلك الشاشة وفي انتظار طرحها.

اقرأ أيضا  مواصفات تقنية كاميرا هاتف Galaxy A80 الدوارة
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا