“Snap Games”.. منصة الألعاب الأحدث من سناب شات

منصة جديدة قام موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، بإطلاقها مؤخرا وسط اهتمامات واسعة، نظرا لأنها تختص بالألعاب الإلكترونية المسلية فحسب.

منصة سناب شات

أصبح من الممكن الآن وبشكل رسمي، أن يلعب رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير، سناب شات، بداخل تطبيق الرسائل نفسه، والسر هو ظهور منصة ألعاب سناب شات، حيث أطلق موقع الرسائل المصورة مؤخرا منصة الألعاب الحديثة المكونة من 6 ألعاب مختلفة، لتعطي الفرصة للمستخدمين من أجل منافسة أصدقائهم في ألعاب مسلية دون الحاجة لترك التطبيق.

أوضح المسؤولون بسناب شات، أن الألعاب المتاحة الآن كجزء من “Snap Games Platform”، صممت خصيصا ليمارسها الأصدقاء، بعد أن كانت بعض التقارير قد ألمحت إلى تفاصيل تلك المنصة، في العام الماضي.

يعقب بيان من سناب شات على ظهور المنصة الملفتة للانتباه، قائلا: “يمكن للمستخدم أن يستمتع بمنصة ألعاب سناب شات مع الأصدقاء من خلال تطبيق المحادثة والرسائل، إذ يتطلب الأمر فقط إرسال رسالة لهم، سواء كانت نصية أو صوتية حتى، ليمارسوا نفس الألعاب سويا، وكأنهم جنبا إلى جنب، ينظرون للشاشة نفسها”.

الألعاب

أشار بيان سناب شات، إلى أن تطبيق الرسائل الشهير، أصدر 6 ألعاب إلكترونية مختلفة، من بينها لعبة Bitmoji Party، التي تشهد منافسة اللاعبين في ألعاب صغيرة، يظهر بها كل صديق بصورته الرمزية الشخصية، كما توجد كذلك نسخة مصغرة من لعبة battle royale، تظهر باسم Tiny Royale، وألعاب أخرى نوضح بعض من تفاصيلها.

اللعبة الأولى هي Bitmoji Party، التي تسمح لكل لاعب بأن يظهر بنفسه بداخل بعض المنافسات السريعة المصغرة، فيما تتيح لعبة Tiny Royale للأصدقاء فرصة المشاركة في معركة ملكية من طراز كلاسيكي فريد.

اللعبة الثالثة هي Snake Squad، التي تطالب الأصدقاء بتشكيل فريق واحد، يسعى إلى الفوز عبر البقاء حتى الرمق الأخير، بخلاف لعبة A.T.S. Drift Race، التي تتمثل في منافسة كل لاعب من أجل الوصول إلى نهاية سباق السرعة قبل الآخر.

أما خامس الألعاب، فهي Zombie Rescue Squad التي تشهد محاولات كل لاعب من أجل إنقاذ سكان، شاء حظهم العاثر أن يقع بهم بداخل مدينة تمتلئ بالموتى الأحياء، فيما تتمثل أخر الألعاب في لعبة Alphabear Hustle، التي تقوم على تعاون الأصدقاء من أجل تكوين كلمات بصورة سريعة، لبناء قريتهم الهادئة.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا