Sony Xperia XZ4.. هاتف الشاشة العملاقة المنتظر

عاد الحديث بقوة مؤخرا عن شركة سوني، والفضل يعود إلى هاتف الشركة الأحدث، Sony Xperia XZ4، حيث لفت الانتباه بشاشة عرض ضخمة، ربما تعادل طول هاتف iPhone XS Max، فكيف يبدو هذا الهاتف الذكي؟

هاتف Xperia XZ4

إن كان الحديث عن الهواتف الحديثة، دائما ما يسير تجاه تحديد وانتقاد المواصفات، مثل المساحة التخزينية ودقة الكاميرا وما إلى ذلك، فإن الأمر بالنسبة لهاتف Sony Xperia XZ4 كان مختلفا قليلا، حيث جذب أحدث المنتجات المنتظرة لشركة سوني الأنظار بفضل شاشته فحسب.

كشف البعض عن معلومات شبه مؤكدة عن هاتف Xperia XZ4 القادم قريبا، تحدثت عن أن إصدار شركة سوني المنتظر يحمل شاشة كبرى بمساحة 6.5 انش، حيث يبدو عرض الشاشة مساويا لتلك الخاصة بهاتف الشركة الآخر، Xperia XZ3.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أيدت بعض التسريبات الأخرى فكرة احتواء الهاتف الحديث على شاشة عرض عملاقة، والعهدة على حساب التقنية الشهير عبر تويتر “Leakster”، الذي أكد وصول طول شاشة Xperia XZ4 إلى نحو 15.2 سم، أي أنها تعادل طول هاتف iPhone XS Max.

المواصفات

لم تجد المواصفات الأخرى لهاتف Sony Xperia XZ4 نفس القدر من الاهتمام، الذي حصلت عليه شاشة الهاتف الذكي، إلا أن جميع المعلومات الواردة حتى الآن، قد أكدت في كل الأحوال أن الجهاز الإلكتروني الأحدث لشركة سوني سيأتي محملا بشريحة سناب دراجون 855، ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 6 جيجا بايت، مساحة تخزينية تبلغ إما 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

كذلك أشارت بعض التقارير العالمية إلى أن Xperia XZ4 سيحتوي على قارئ بصمة الاصبع، وكاميرا خلفية بمستشعر 1/2.3″، فيما تضم الشاشة في الأمام كاميرا للسيلفي، بعدسة واسعة الزوايا، أما فيما يخص البطارية الخاصة بالهاتف، فربما أجمعت التكهنات على أن سعتها ستصل إلى نحو 3900 mAh، حيث لا يزال الأمر حتى الآن غير مؤكدا بنسبة 100%.

اقرأ أيضا  موعد الإعلان الرسمي عن بلايستيشن 5

في النهاية، اعتادت شركة سوني العالمية أن تظهر خلال معرض التقنية الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية، CES، والذي يقام خلال شهر يناير الجاري، إلا أن المتوقع أن تكشف الشركة عن منتجها المنتظر بصورة رسمية في الشهر التالي، خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC في فبراير.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا