أندرويدمواقع وتطبيقات

أفضل برامج تصميم فيديو

انتشرت ظاهرة صناعة الفيديوهات بشكل كبير جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يقوم ملايين الأشخاص بتصميم فيديوهات خاصة بهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وإنستجرام، وهناك أيضاً أشخاص يريدون استخدام برنامج تصميم وصناعة فيديوهات خاصة بهم ولكنهم لا يعرفون أفضل برامج تصميم فيديو. لهذا سأقدم لكم اليوم أفضل 4 برامج لصناعة الفيديوهات بسهولة.

أفضل 4 برامج تصميم فيديو

ألا تعرف كيفية تحرير مقاطع الفيديو، أو أن يكون لديك متخصص فيديو لتصوير وقص ميزاتك؟ لا بأس! الهدف من مقال اليوم هو توضيح أفضل برامج تصميم فيديو التي ستساعدك على إنتاج محتوى فيديو أنيق واحترافي بغض النظر عن الخبرة. وفيما يلي أفضل 4 برامج لتحرير الفيديوهات.

ملاحظة: أفضل برامج تصميم فيديو التي سأعرضها عليكم الآن خاصة بالأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android فقط.

برنامج KineMaster

Kine­Mas­ter هو برنامج مجاني لصناعة الفيديوهات والتعديل عليها حيث يعتبر محرر فيديو احترافيا مميزا تماماً على أجهزة Android ويمكنه التعامل مع العديد من مقاطع الفيديو والصور وطبقات النص، بالإضافة إلى قص وتقليم ملفات الوسائط بشكل صحيح كما أنه يعد واحدا من أفضل برامج تصميم فيديو الموجودة حالياً.

هذا التطبيق الرائع يضم مجموعة كبيرة من الخصائص والأدوات التي تساعد المستخدمين على صناعة وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بأكثر الطرق احترافية، ولكن Kine­Mas­ter يحتوي على عيب ربما يكون غير مؤثر عند البعض ولكنني أعتبره عيبا حيث يقوم بوضع اللوجو الخاص بـ Kine­Mas­ter على أي فيديو تقوم بتحريره من خلاله ويمكن تفادي هذا العيب من خلال شراء النسخة المدفوعة منه.

اقرأ أيضا  نظرة على ميزة مشاركة الملفات القادمة لأندرويد

برنامج PowerDirector

تطبيق Pow­erDi­rec­tor يعتبر أحد أكثر أفضل برامج تصميم فيديو شيوعاً على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 50 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب كثرة المميزات التي يأتي بها وسهولة استخدامه حيث يمكن لأي شخص مبتدئ تحميله وصناعة فيديو خاص به والتعديل عليه بكل سهولة.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق هي تحرير الفيديو متعدد المسارات، وتأثيرات الفيديو المجانية، والحركة البطيئة وعكس الفيديو وإضافة موسيقى بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل القص والدمج والتدوير وإضافة النصوص وتحرير الخلفيات حيث يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على خلفيات صلبة ثم دمج الخلفية التي تريدها والمزيد. ما تفعله التطبيقات الأخرى يمكن لـ Pow­erDi­rec­tor فعله بل ويقوم بعمل أفضل. ميزة البيع الأكثر شهرة هي التسميات التوضيحية والترجمات. يمكنك استخدام صورة الصوت الخاصة بك لتلائم الفيديو لإنشاء سجل متعدد اللغات وإدخال نص في الفيديو مع تأثيرات توقيت دقيقة.

برنامج VideoShow

VideoShow هو تطبيق مجاني يتم استخدامه لصناعة مقاطع فيديو حصرية سواء من خلال الكاميرا المدمجة بداخله أو من خلال دمج مجموعة صور ليصبحوا فيديو وتحسين مرحلة ما بعد الإنتاج بالعديد من وظائف التحرير القوية التي ستساعدك على إخراج فيديوهات احترافية.

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي السماح للمستخدمين بإنشاء فيديو كامل من البداية وإضافة الموسيقى والملصقات والصور ، المؤثرات الصوتية التي ستساعد المستخدمين على إنشاء أفضل مقاطع الفيديو وعروض الشرائح بالإضافة إلى أدوات التحرير المعروفة. وهذه الخصائص تكفي لـ أن يكون تطبيق VideoShow واحدا من أفضل برامج تصميم فيديو الموجودة حالياً حيث يتم استخدام بواسطة أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم يستخدمونها لأجهزتهم المحمولة.

برنامج VivaVideo

من غير المعقول أن يكون لدينا قائمة تضم أفضل برامج تصميم فيديو ولا ندرج فيها VivaVideo. تطبيق VivaVideo هو محرر فيديو للأجهزة الذكية يحتوي على واجهة مثالية مع تصميم وتخطيط جميل وسهل الاستخدام ، حتى إنه يوفر تجربة احترافية للمستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.

اقرأ أيضا  لمستخدمي Android.. مواصفات تعديل جوجل في دردشة Rcs

مميزات هذا البرنامج عديدة ، ويمكن للمستخدم التنقل بسهولة باستخدام شريط التمرير في أسفل الشاشة. سيتم عرض جميع مقاطع الفيديو أو صور المستخدمين على الصفحة الرئيسية ، وبضع خطوات بسيطة فقط ستكون كافية لإنشاء فيديو احترافي، يمكن للمستخدمين إجراء عملية تحرير الفيديو بواجهة منفصلة. وعلاوة على ذلك فإن برنامج VivaVideo يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تم تحميله أكثر من 500 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS.

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى