مواقع وتطبيقات

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأنمي اون لاين 2023

الرسوم المتحركة على الطريقة اليابانية أو كما تعرف بـ الأنمي Ani­me هي نوع فرعي عالمي من محتوى التلفزيون مع وجود مليارات المشاهدين حول العالم، وتعد صناعة الرسوم المتحركة أحد الأنواع السائدة التي تحظى باهتمام كبير حيث ازدهرت شعبيتها بشكل كبير مع ارتفاع خدمات البث عبر الإنترنت، لذلك إذا كنت تبحث عن موقع انمي يشبع شغفك، فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على أفضل مواقع لمشاهدة الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين.

رسم انمي

رسوم الانمي هي عباره عن رسوم انمي متحركه يتم أخذها في الغالب من كتب المانغا (المانجا) اليابانية وفي دراسة حديثة أصبح ربع سكان العالم يشاهدون الأنمي (Ani­me)، لأنه ببساطة يمكنه أن يحكي أجمل القصص، لا يليق وصفه بأنه «كرتون أطفال» بفضل عمق وتفاصيل القصص عادة، قصيرة كانت أو طويلة، من ديث نوت إلى ون بيس وناروتو، ولغة الأنمي هي اليابانية، وصار مميزا بنمط رسم مختلف عن أي أعمال الكرتون المتحركة والأنميشن، ومع مشاهدة الأنمي يكتشف الناس المزيج الرائع من الفن والرسوم المتحركة ورواية القصص والموسيقى.

دون إطالة، هنا نتطرق إلى افضل مواقع لمشاهدة الأنمي.

قائمة أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأنمي أون لاين

سوف نعرض لكم ابرز 10 مواقع انمي اغلبها يدعم ويعرض الانمي باللغة العربية وتلك المواقع هي:

موقع Add Anime

آدد أنمي Add Ani­me يعتبر من افضل موقع لمشاهدة الأنمي باللغة العربية إن لم يكن أفضلهم وذلك بسبب مكتبة المسلسلات والأفلام التي تضم مئات الأعمال القديمة والحديث مثل Naru­to وBleach وDe­tec­tive Conan وBlack Clover،… إلخ. ويتم إضافة مسلسلات وأفلام جديدة يومياً، وغير ذلك فهذا الموقع لا يطلب منك التسجيل أو إنشاء حساب للمشاهدة حيث يمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن ما تريد ومشاهدته على الفور. لذلك إذا كان كل ما يهمك هو مشاهدة الأنمي أون لاين، مسلسلات وأفلام، والوصول إلى مكتبة كبيرة تضم مئات الأعمال القديمة والجديدة، مترجمة باللغة العربية، بأقل عدد من الإعلانات، نرشح لك موقع Add Anime.

أفضل مواقع الأنمي بالعربي أونلاين Add Anime

موقع Yo-Anime

يو أنمي – Yo-Ani­me هو موقع عربي آخر مختص في تقديم الأنمي يضم مجموعة كبيرة من أفلام و مسلسلات الأنمي حيث يقوم بعرض المسلسلات التي تبث حاليا ويقوم بتنزيل الأفلام الجديدة وأيضا يوجد قسم في الموقع يحتوي على جميع الأنميات النادرة والقديمة مع إمكانية تحميل الحلقات التي تريد لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الموقع ميزة البحث عن طريق الأحرف الأبجدية حيث يمكنك الضغط على أي حرف من A إلى Z وسيتم تحويلك إلى جميع الأنميات التي تبدأ بهذا الحرف وأيضا هناك ميزة البحث عن الأنمي من خلال كتابة اسمه أو الكلمة الرئيسية له.

ويمكنكم الوصول إلى موقع Yo-Ani­me الذي يعتبر أحد أفضل مواقع الأنمي من هنا.

Yo-Anime: موقع عربي لمشاهدة وتحميل الأنمي

موقع GoGoAnime

GoGoAnime: أفضل مواقع الأنمي العالمية

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع افلام أنمي أكشن او رومانسية وغيرها على الصعيد العالمي، فيجب أن يكون موقع GoGoAnime هو وجهتك الأولى، واستحق الموقع مكانته الرفيعة بين مواقع الأنمي بفضل تجربة مشاهدة مثالية من سرعة تشغيل الحلقات ودعم الجودات العالية، هذا إلى جانب خيارات البحث والفرز الممتازة. كما أنه يحتوي على 7 خوادم بث مختلفة للاختيار من بينها مما يجعل البث سريعا وموثوقا به. تعتبر مجموعة أفلام وعروض الأنمي الموجودة على الموقع مرضية للغاية ويحتوي كذلك على غرفة دردشة مخصصة حيث يمكنك التفاعل مع عشاق الرسوم المتحركة الآخرين وتكوين صداقات، ولكن الشيء السلبي الوحيد في هذا الموقع هو أنه يعرض الحلقات باللغة الإنجليزية.

موقع AnimeOut

Ani­me­Out هو موقع مجاني لمشاهدي الرسوم المتحركة بالطريقة اليابانية يساعدهم على مشاهدة و تنزيل مسلسلات الأنمي التي يريدونها، وهذا يعني أنك مع موقع Ani­me­Out الذي يعتبر واحدا من أفضل مواقع الأنمي الموجودة حاليا ستتمكن من البحث عن أي مسلسل وتحميل حلقاته بكل بساطة كما أنه سيستمر في تنزيل المسلسل ويسمح لك بمشاهدة الرسوم المتحركة معه. وعلاوة على ذلك فإن هذا الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات وأفلام الأنمي المتاحة للتحميل وأيضا يحتوي على قاعدة بيانات رائعة تساعد على تشغيل الموقع بسهولة وجميع المسلسلات التي تقوم بتنزيلها متوفرة مع جودة مميزة.

طريقة استخدام هذا الموقع سهلة جداً فقط قم بالدخول إلى من خلال هذا الرابط ومن الصفحة الرئيسية الخاصة به قم بالبحث عن الفيلم أو المسلسل المراد تنزيله ثم اضغط عليه واضغط على كلمة Down­load الموجودة بجانب الحلقة التي تريد تحميلها.

AnimeOut هو موقع مجاني لمشاهدي الرسوم المتحركة بالطريقة اليابانية

موقع Crunchy­roll

إذا كنت تبحث عن خدمة أنمي ترفيهية محترمة، كرانشي رول أصبح متوفرا في الشرق الأوسط باشتراك شهري يبدأ من 8$، الموقع لا يعرض أي إعلانات ويسهل عليك التنقل بين الحلقات ويدعم أفضل الجودات المتوفرة، لكن بما أنه خدمة رسمية فإن المكتبة ليست كبيرة وستجد غياب أنميات أسطورية مثل المحقق كونان، وينص الموقع على سياسة صارمة بشأن مشاركة الحسابات، ففي الأصل لا يسمح بمشاركة الحساب إلا بين سكان المنزل الواحد، لكن منذ شهور وأنا أشارك حسابي مع صديق ولم أتعرض لمشاكل بعد.Crunchyroll: أفضل خدمة مدفوعة لمشاهدة الأنمي

موقع Anime Cloud

أنمي كلاود هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك مشاهدة محتوى الرسوم المتحركة الذي تريده من خلاله حيث يعرض الكثير من أفلام ومسلسلات الأنمي لمشاهدتها عبر الإنترنت بجودة عالية وبشكل مجاني ومع ذلك يمكنك مشاهدة الأنميات مدبلجة باللغة العربية مما يعني أنك لن تضطر إلى قراءة الترجمات لفهم الفيلم أو المسلسل، وأيضا يسمح لك بالبحث عن الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته من خلال زر البحث الموجود في الأعلى>

موقع OkAnime

OkAnime هو موقع عربي يقدم الأنميات بشكل مجاني تماما حيث يحتوي على آلاف الأفلام والمسلسلات من نوع الرسوم المتحركة وهذا يعني أنك ستجد أي عنوان يخطر على بالك في موقع أوك أنمي، بالإضافة إلى أنه يأتي مع واجهة بسيطة للغاية ومقسمة إلى أقسام تتشابه إلى حد كبير مع واجهة موقع WitAnime حيث يحتوي على عدة أقسام ومحرك بحث يساعد المستخدمين في الوصول إلى ما يريدون في أسرع وقت وعلاوة على ذلك فأنه يتيح لك إمكانية إضافة الأنمي الذي تريد مشاهدته إلى قائمة المفضلة حتى تتمكن من الوصول إليه في وقت لاحق من دون الحاجة للبحث عنه.

المحتوى الموجود بداخل موقع OkAnime يمكن ترجمته ودبلجته للغة العربية وهذا ما جعله من المواقع البسيطة التي اكتسحت الساحة العربية حيث أصبح أسرع موقع يوفر الحلقات مترجمة وبجودات مختلفة تناسب الجميع وهناك أيضا ميزة أخرى رائعة غير متوفرة في معظم المواقع الأخرى وهي أنه يوفر معلومات عن جميع الأفلام والمسلسلات التي يوفرها للمستخدمين.

موقع WitAnime

موقع WitAnime يعتبر من افضل مواقع لمشاهدة الانمي حيث أنه يضم مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة إلى اللغة العربية، وهذا ما جعله من أشهر المواقع في المنطقة العربية كما أنه يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة أحدث الأنميات التي تعرض حاليا وذلك بشكل مجاني تماما مع إمكانية تحميلها على جهازك بأكثر من دقة مختلفة وذلك من أجل مشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

هذا الموقع الرائع يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنها مقسمة لعدة أقسام (قائمة مسلسلات الأنمي وقسم خاص بالأفلام وقسم لأنميات الموسم وقسم آخر خاص بعرض مواعيد الحلقات لأحدث المسلسلات)، بالإضافة إلى أنه يضم زرا خاصا بالبحث في أعلى الزاوية اليسار ومن خلال هذا الزر يمكنك البحث عن الأنميات التي تريد مشاهدتها والوصول إليها في أسرع وقت.

موقع JK Anime

JK Ani­me موقع آخر ممتاز يقدم قائمة كبيرة من أفلام ومسلسلات الأنمي بشكل مجاني كما أنه يتمتع بواجهة جذابة للغاية ولديه طريقة بسيطة جدا للبحث عن الأنميات التي قد تهمك سواء كانت أفلام أو مسلسلات حيث أنك عند الدخول إلى الموقع لأول مرة ستجد في أعلى الصفحة الرئيسية حروف أبجدية عند الضغط على أي حرف سيعرض لك الموقع جميع الأنميات القديمة والحديثة والتي يبدأها عنوانها بنفس الحرف الذي قمت بالضغط عليه وإذا وجدت أي صعوبات في الوصول إلى ما تريد يمكنك وضع الكلمة الرئيسية من عنوان الأنمي الذي تبحث عنه وعلى الفور سيعطيك الموقع النتائج التي تتضمن هذه الكلمة.

هذا الموقع مجاني تماما ولا يتطلب منك دفع أي رسوم أو حتى إنشاء حساب عليه من أجل مشاهدة الرسوم المتحركة التي تريد مشاهدتها، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية تحميل الأنمي الذي تريده بدقة HD من أجل مشاهدته في وضع عدم الاتصال، ولكن ما يعيب هذا الموقع هو أنه لا يدعم اللغة العربية.

موقع Anime-Planet

Ani­me-Plan­et هو موقع مجاني لمشاهدة الأنمي أون لاين، يحتوي على آلاف العناوين الجديدة والقديمة من أفلام ومسلسلات أنمي يمكنك مشاهدة ما تريد في أي وقت كما أنه يوفر بعض المعلومات الأساسية حول العرض الذي تريد مشاهدته ويسمح لك بالبحث عن العنوان الذي تريده للوصول إليه في أسرع، يتمتع هذا الموقع بواجهة جذابة للغاية ولديه طريقة بسيطة لاستخدامه والبدء في مشاهدة الأنميات بأكثر من جودة مختلفة من خلاله، ولكنه يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول أولا حتى يتمكنوا من مشاهدة أي فيلم أو مسلسل يريدونه.

وأهم ما يميز هذا الموقع الرائع هو أنه لا يتضمن أي إعلانات قد تزعجك أثناء المشاهدة وأيضا يضم ميزة «إضافة إلى المفضلة» التي تتيح للمستخدمين إمكانية إضافة أي فيلم أو أي حلقة من مسلسل ما لمشاهدتها في وقت لاحق من دون البحث عنها وعلاوة على ذلك فأن موقع Ani­me-Plan­et يتيح لك إمكانية الانضمام إلى مجتمعه والتعرف على المستخدمين الآخرين الذين لديهم نفس اهتماماتك.

تطبيق انمي سلاير AnimeSlayer

على الرغم من تحدثنا في هذا المقال عن افضل مواقع للأنمي وليس تطبيقات ولكن عند ذكر مشاهدة الأنمي يجب علينا ذكر عملاق تطبيقات مشاهدة الأنمي في الشرق الأوسط تطبيق انمي سلاير ani­me slayer

AnimeSlayer: أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الأنمي

التطبيق يضم مكتبة ربما هي الأكبر من الأنميات، يتيح إضافة الأنميات في قائمة المفضلة أو أشاهدها حاليا لتصل إشعارات بنزول حلقة جديدة، حيث يقوم التطبيق برفع الحلقات الجديدة مترجمة خلال ساعات من نشرها، يتيح خيارات لمشاهدة الأنمي بواسطة أي مشغل فيديوهات، كما يقوم بتعليم حلقات «الفيلر» التي تنحرف عن مسار قصة الأنمي، واكثر ما يميز هذا التطبيق هو حجبه للمشاهد المنحرفة التى تعرض في بعض الأنيمي منحرف مثل؛ انمي هنتاي، انمي ايتشي، وبعض من انمي بنات.

من اكثر ما يميز تطبيق انمي سلاير هو إمكانية تحميل الأنمي بسهولة من عدة سيرفرات لمشاهدته لاحقا بكل سهولة ويسر

  • تحميل انمي سلاير Ani­mes­lay­er «اضغط هنا».
  • تنزيل انمي سلاير Ani­mes­lay­er من موقع apkpure «اضغط هنا»

افضل انمي في العالم

بعد أن عرضنا لكم أفضل مواقع وتطبيقات مشاهدة الأنمي، سوف نرشح لكم بعض من افضل الانميات في التاريخ بناء على عدة مواقع عالميه ورأينا الشخصي، وهذه الانميات هي:

  1. انمي اتاك اون تايتن Attack on Titan
  2. انمي ون بيس One Piece
  3. انمي ناروتو Naru­to Shippuden
  4. انمي هانتر Hunter x Hunter
  5. انمي ديث نوت Death Note
  6. انمي فولميتال Full­met­al Alchemist: Brotherhood
  7. انمي دراون بول زد Drag­on Ball Z
  8. انمي بليتش Bleach
  9. انمي المحقق كونان Detec­tive Conan
  10. انمي قاتل الشياطين Demon Slayer
  11. انمي طوكيو غول Tokyo Ghoul
  12. انمي اكاديمية الابطال My Hero Academia
  13. انمي هايكيو Haikyuu
  14. انمي هاجيمي نو ايبو
  15. انمي كود جيس Code Geass
  16. انمي جوجوتسو كايسن Jujut­su Kaisen
  17. انمي بلاك كلوفر black clover
  18. انمي كروكو نو باسكت kuroku no basket
  19. انمي فينلاند ساجا Vin­land Saga
  20. انمي الطفيليات Parasites

اقرأ أيضًا:

‫12 تعليقات

  1. لماذا موقع وايت انمي غير موجود
    من المواقع التي اكتسحت الساحة حيث اصبح اسرع موقع يوفر الحلقات مترجمة وبجودات مختلفة تناسب الجميع ومميزات كثيرة اخرى.
    https://witanime.com/

  2. لماذا موقع Oganime غير موجود
    من المواقع التي اكتسحت الساحة حيث اصبح اسرع موقع يوفر الحلقات مترجمة بدون إعلانات مزعجة

  3. من واجهه نظرى ان تطبيق انمى سلاير اكتسح كل هذه المواقع فهو الان يحتوى على منصه ضخمه للانمى وبدون اعلانات موعجه يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي
    https://animeslayerapp.com

  4. الموقع الافضل حاليا هو موقع بلكونة. لانه يعرض الانمي بدون اعلانات مزعجة ابدا. جميع المواقع الاخرى تظهر لك كثير من الاعلانات المنبثقة التي تعكر صفو المشاهدة
    https://balkona.tv
    من افضل المواقع التي اتابع الانمي عليها

  5. بدي اتفرج انمي يااخي شو هاد المواقع الزفتتتتتتتتتتتتتتتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ها شو بدي جواب سريعععععععع جداااا متل البرق يلا ياخي الله لا يعطيكم العافيه راح علي نص الانمي 

    تحياتي: هانجي سان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات