أفضل 6 مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين

الرسوم المتحركة على الطريقة اليابانية أو كما تعرف بـ الأنمي Anmi هي نوع فرعي عالمي من محتوى التلفزيون مع وجود مليارات المشاهدين حول العالم، وتعد صناعة الرسوم المتحركة أحد الأنواع السائدة التي تحظى باهتمام كبير حيث ازدهرت شعبيتها بشكل كبير مع ارتفاع خدمات البث عبر الإنترنت، لذلك إذا كنت تريد مشاهدة أو تحميل أفلام ومسلسلات أنمي فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على أفضل مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين.

حسب دراسة حديثة أصبح ربع سكان العالم يشاهدون الأنمي (Ani­me)، لأنه ببساطة يمكنه أن يحكي أجمل القصص، لا يليق وصفه بأنه «كرتون أطفال» بفضل عمق وتفاصيل القصص عادة، قصيرة كانت أو طويلة، من ديث نوت إلى ون بيس وناروتو، ولغة الأنمي هي اليابانية، وصار مميزا بنمط رسم مختلف عن أي أعمال الكرتون المتحركة والأنميشن، ومع مشاهدة الأنمي يكتشف الناس المزيج الرائع من الفن والرسوم المتحركة ورواية القصص والموسيقى.

دون إطالة، هنا نتطرق إلى أفضل مواقع الأنمي للمشاهدة وللتحميل.

قائمة أفضل مواقع لمشاهدة الأنمي أون لاين

Add Anime: أكبر مكتبة أنمي باللغة العربية

آدد أنمي Add Ani­me يعتبر من أفضل مواقع الأنمي العربية إن لم يكن أفضلهم وذلك بسبب مكتبة المسلسلات والأفلام التي تضم مئات الأعمال القديمة والحديث مثل Naru­to وBleach وDe­tec­tive Conan وBlack Clover،… إلخ. ويتم إضافة مسلسلات وأفلام جديدة يومياً، وغير ذلك فهذا الموقع لا يطلب منك التسجيل أو إنشاء حساب للمشاهدة حيث يمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن ما تريد ومشاهدته على الفور. لذلك إذا كان كل ما يهمك هو مشاهدة الأنمي أون لاين، مسلسلات وأفلام، والوصول إلى مكتبة كبيرة تضم مئات الأعمال القديمة والجديدة، مترجمة باللغة العربية، بأقل عدد من الإعلانات، نرشح لك موقع Add Ani­me.

اقرأ أيضا  كيف يمكن التحدث لمساعد جوجل في هاتف بيكسل 4؟

أفضل مواقع الأنمي

Animekom: سهولة الوصول إلى الأنمي

إذا كنت تبحث عن التصميم الاحترافي وسهولة الاستخدام، يتميز Ani­mekom بواجهة سهلة يتيح لك الوصول إلى الأنمي ومشاهدته أو تحميله دون المرور بكثير من الصفحات، تجد في الواجهة شريط الحروف الأبجدية، اختر حرفا لترى قائمة الأنميات التي تبدأ بهذا الحرف، إلى جانب شريط البحث، بل وفرز الأنميات حسب النوع من الأكشن والدراما وغيره.

Yo-Anime: موقع عربي لمشاهدة وتحميل الأنمي

يو أنمي – Yo-Ani­me هو موقع عربي آخر مختص في تقديم الأنمي يضم مجموعة كبيرة من أفلام و مسلسلات الأنمي حيث يقوم بعرض المسلسلات التي تبث حاليا ويقوم بتنزيل الأفلام الجديدة وأيضا يوجد قسم في الموقع يحتوي على جميع الأنميات النادرة والقديمة مع إمكانية تحميل الحلقات التي تريد لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الموقع ميزة البحث عن طريق الأحرف الأبجدية حيث يمكنك الضغط على أي حرف من A إلى Z وسيتم تحويلك إلى جميع الأنميات التي تبدأ بهذا الحرف وأيضا هناك ميزة البحث عن الأنمي من خلال كتابة اسمه أو الكلمة الرئيسية له.

ويمكنكم الوصول إلى موقع Yo-Ani­me الذي يعتبر أحد أفضل مواقع الأنمي من هنا.

أفضل 6 مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين

GoGoAnime: أفضل مواقع الأنمي العالمية

أفضل 6 مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الأنمي على الصعيد العالمي، فيجب أن يكون موقع GoGoAnime هو وجهتك الأولى، واستحق الموقع مكانته الرفيعة بين مواقع الأنمي بفضل تجربة مشاهدة مثالية من سرعة تشغيل الحلقات ودعم الجودات العالية، هذا إلى جانب خيارات البحث والفرز الممتازة. كما أنه يحتوي على 7 خوادم بث مختلفة للاختيار من بينها مما يجعل البث سريعا وموثوقا به. تعتبر مجموعة أفلام وعروض الأنمي الموجودة على الموقع مرضية للغاية ويحتوي كذلك على غرفة دردشة مخصصة حيث يمكنك التفاعل مع عشاق الرسوم المتحركة الآخرين وتكوين صداقات، ولكن الشيء السلبي الوحيد في هذا الموقع هو أنه يعرض الحلقات باللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا  كيفية إصلاح مشكلة توقف الإضافات في فايرفوكس

AnimeOut: موقع آخر للأنمي

Ani­me­Out هو موقع مجاني لمشاهدي الرسوم المتحركة بالطريقة اليابانية يساعدهم على مشاهدة و تنزيل مسلسلات الأنمي التي يريدونها، وهذا يعني أنك مع موقع Ani­me­Out الذي يعتبر واحدا من أفضل مواقع الأنمي الموجودة حاليا ستتمكن من البحث عن أي مسلسل وتحميل حلقاته بكل بساطة كما أنه سيستمر في تنزيل المسلسل ويسمح لك بمشاهدة الرسوم المتحركة معه. وعلاوة على ذلك فإن هذا الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات وأفلام الأنمي المتاحة للتحميل وأيضا يحتوي على قاعدة بيانات رائعة تساعد على تشغيل الموقع بسهولة وجميع المسلسلات التي تقوم بتنزيلها متوفرة مع جودة مميزة.

طريقة استخدام هذا الموقع سهلة جداً فقط قم بالدخول إلى من خلال هذا الرابط ومن الصفحة الرئيسية الخاصة به قم بالبحث عن الفيلم أو المسلسل المراد تنزيله ثم اضغط عليه واضغط على كلمة Down­load الموجودة بجانب الحلقة التي تريد تحميلها.

أفضل 6 مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين

Crunchy­roll: أفضل خدمة مدفوعة لمشاهدة الأنمي

Crunchyroll: أفضل خدمة مدفوعة لمشاهدة الأنمي

إذا كنت تبحث عن خدمة أنمي ترفيهية محترمة، كرانشي رول أصبح متوفرا في الشرق الأوسط باشتراك شهري يبدأ من 8$، الموقع لا يعرض أي إعلانات ويسهل عليك التنقل بين الحلقات ويدعم أفضل الجودات المتوفرة، لكن بما أنه خدمة رسمية فإن المكتبة ليست كبيرة وستجد غياب أنميات أسطورية مثل المحقق كونان، وينص الموقع على سياسة صارمة بشأن مشاركة الحسابات، ففي الأصل لا يسمح بمشاركة الحساب إلا بين سكان المنزل الواحد، لكن منذ شهور وأنا أشارك حسابي مع صديق ولم أتعرض لمشاكل بعد.

HorribleSub: أفضل موقع لتحميل الأنمي بجودة عالية

إذا كنت تريد تحميل الأنمي لمشاهدته على الكمبيوتر أو التلفاز، ربما تعرف أن تجربة تحميل الأنمي غالبا ما تكون مؤلمة وطويلة، حيث تضطر لفتح رابط والمرور بعدة صفحات مقابل تحميل حلقة واحدة، هذا يختلف مع موقع Hor­ri­ble­Sub للأسباب الآتية:

  • يضم مكتبة كبيرة من الأنميات، غالبا ستجد الأنمي الذي تبحث عنه
  • جميع الأنميات المستمرة والجديدة يتم رفعها بجودات 480p و720p و1080p
  • يقوم بتجميع حلقات الأنميات المنتهية والطويلة في رابط واحد، تخيل أني استطعت تحميل أكثر من 300 حلقة ناروتو شيبودن برابط واحد.
  • لا يعدل على الحلقات، فلا يلصق ترجمات بالفيديو ولا يلغي مشاهد، لكن كيف تحمل ترجمة عربية؟
اقرأ أيضا  تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك المحمول دون علمك

HorribleSub: أفضل موقع لتحميل الأنمي بجودة عالية

قبل تحميل أنمي كبير من Hor­ri­ble­Sub تأكد من وجود ترجمة عربية متوافقة، ويمكنك البحث باسم الأنمي على موقع الترجمة الشهير Sub­scene، فكنت قد بحثت عن Naru­to ship­pu­den ووجدت ملفا واحدا به ترجمات جميع الحلقات الـ500. بعد تحميل حلقات الأنمي والترجمة، يمكنك تسمية ملف الفيديو وملف الترجمة بنفس الاسم ووضعهم داخل مجلد واحد حتى يتم مزامنة الترجمة مع الحلقة تلقائيا.

AnimeSlayer: أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الأنمي

كرانشي رول السابق ذكره يتاح على مختلف المنصات، موقع على الإنترنت وتطبيق على الهواتف وتلفزيونات أندرويد، لكن إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي على الهواتف فنرشح لك تطبيقا واحدا لا غير: Ani­meS­lay­er.

AnimeSlayer: أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الأنمي

التطبيق يضم مكتبة ربما هي الأكبر من الأنميات، يتيح إضافة الأنميات في قائمة المفضلة أو أشاهدها حاليا لتصل إشعارات بنزول حلقة جديدة، حيث يقوم التطبيق برفع الحلقات الجديدة مترجمة خلال ساعات من نشرها، يتيح خيارات لمشاهدة الأنمي بواسطة أي مشغل فيديوهات، كما يقوم بتعليم حلقات «الفيلر» التي تنحرف عن مسار قصة الأنمي، وأخيرا يتيح تحميل الأنمي لمشاهدته لاحقا.