ألعابأندرويد

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات

إذا كنت تفضل أن تلعب ألعاب السرعة والقيادة على أن تلعب ألعاب الحرب أو أي نوع من الألعاب الأخرى؟ فلا تفوت هذا المقال لأنه سيحتوي على أفضل 5 ألعاب سباق سيارات.

مع ألعاب السباق هذه ستتمكن من الجلوس خلف عجلة القيادة في أكثر السيارات تنوعا في أي وقت باستخدام هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تعد ألعاب سباق سيارات من أكثر الألعاب شعبية على الأجهزة المحمولة. إنه نوع تنافسي للغاية وهناك الكثير من الخيارات الجيدة بالفعل. كانت ألعاب السباق من أوائل الألعاب التي استفادت من أجهزة الهاتف من خلال استخدام مقياس التسارع كعجلة قيادة من نوع ما لتوجيه السيارات بالإضافة إلى أن هناك طرق تحكم أخرى. إليك أفضل ألعاب سباق سيارات.

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات

- Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Leg­ends هي أحدث لعبة سباق مجانية من Gameloft تتميز برسومات ممتازة وميكانيكا صلبة وكمية كبيرة من المحتوى للعب من خلاله حيث تتضمن أكثر من 800 حدث وأحداث أسبوعية وشهرية بالإضافة إلى 50 سيارة يمكن فتحها من خلال تخطي المراحل والأحداث وترقيات متنوعة.

المرئيات والأصوات داخل اللعبة وطريقة اللعب في اللعبة هي من الدرجة الأولى لكن العائق الوحيد للعبة هو أن اللاعبين يتعرضون في كثير من الأحيان للتعطل.

وفي هذه اللعبة سيتعين على اللاعب المرور بأحداث مختلفة من أجل إنهاء اللعبة بالإضافة إلى إمكانية اللعب في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت من أجل زيادة مستوى اللعبة.

- F1 Mobile Racing

لعبة F1 Mobile Rac­ing سباقات الفورمولا وان للموبايل هي واحدة من أهم وأشهر ألعاب سباق السيارات على نظام Android الأساسي وذلك لأنها تعتمد بشكل أساسي على موضوع سباقات For­mu­la 1 الحقيقي، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة Code­mas­ters Soft­ware Com­pa­ny. اللعبة لها وضعان وضع مهني لإكمال اللعبة ووضع آخر متعدد اللاعبين حيث يمكنك تحدي أحد أصدقائك لإنهاء الدورات أمامك و يمكن أن يساعد العدد المتزايد من المشاركين في اللعبة للحصول على مشاركة جيدة من الجمهور.

اقرأ أيضا  أفضل 10 ألعاب أندرويد في خدمة Google Play Pass

جديد: أفضل 5 ألعاب سيارات أونلاين للأطفال

وعلاوة على ذلك فإن هذه اللعبة تتيح لك إمكانية تطوير وتخصيص السيارة الخاصة بك من الألف إلى الياء مع إمكانية التسابق مع أحد فرق F1 الرسمية العشرة وتحدي المعارضين من جميع أنحاء العالم في مبارزات متعددة اللاعبين. يتيح لك F1 Mobile Rac­ing التنافس ضد أعظم السائقين على هذا الكوكب مثل لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل وماكس فيرستابن أو تشارلز لوكلير.

- Beach Buggy Racing 2

Beach Bug­gy Rac­ing 2 تشبه إلى حد بعيد ألعاب مثل Mario Kart وCrash حيث إن اللاعبين في هذه اللعبة على شكل شخصيات كارتونية بقدرات خاصة متنوعة تمنحك ميزة، يتسابق اللاعبون عبر مجموعة متنوعة من المسارات في مجموعة متنوعة من المواقع ولكل موقع عقبات تعمل على إعاقة اللاعبين المشتركين في السباق.

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 40 عربة للتجميع و45 قوة إضافية واللعب مع أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت وتخصيصات مختلفة وعدد قليل من أوضاع اللعب المختلفة، ومن أهم مميزات Beach Bug­gy Rac­ing 2 ميزة اللعب في وضع عدم الاتصال وإنجازات ألعاب Google Play.

- Asphalt Xtreme

سيكون غير عادل إذا لم نشرك لعبة Asphalt Xtreme أثناء التفكير في أفضل ألعاب سباق سيارات، Asphalt Xtreme هي أول لعبة للطرق الوعرة تضم العديد من المسارات المختلفة لإبراز مهارات اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة Gameloft وتابعة لسلسلة ألعاب Asphalt Series.

تتميز هذه اللعبة بالتنوع عندما يتعلق الأمر بالمركبات من سيارات الدفع الرباعي إلى العربات حيث تتوفر كل أنواع المركبات على الطرق الوعرة بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على وضع مهني يتعين على المرء إكمال أحداث مختلفة من أجل الإنجاز، وتحتوي اللعبة أيضا على ميزة متعددة اللاعبين حيث يمكن لثمانية لاعبين التسابق في وقت واحد وعندما ننظر إلى الرسومات وأسلوب اللعب والأصوات داخل اللعبة سنجد أن اللعبة كاملة.

اقرأ أيضا  مواصفات وسعر جالكسي تاب S6

- Need for Speed: No Limits

Need for Speed: No Lim­its هي واحدة من أفضل ألعاب سباق سيارات تم تطويرها بواسطة شركة EA، وتتميز هذه اللعبة بمكتبة ضخمة من السيارات النادرة عالية السرعة وتنزل إلى الشوارع لتتسابق في طريقك إلى القمة وأثناء السير في الطريق ستتمكن من كسب المكافآت وفتح مسارات ومهام وتحديات جديدة.

و يأخذك كل سباق وتحدٍ تكمله خطوة واحدة نحو الفوز بلقب أفضل متسابق للشوارع في عالم Black­ridge حيث تتلألأ أضواء النيون على الرصيف المكسو بالأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى