مواصفات وسعر هاتف Coolpad Cool 6

في شهر أكتوبر من العام الماضي كانت شركة Cool­pad قد أطلقت الهاتف Cool 5 مع معالج Helio P22 SoC وشاشة 6.22 بوصة وكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل، والآن قامت الشركة بإزاحة الستار رسميا عن جيل جديد من هذا الجهاز وهو الهاتف Cool­pad Cool 6 والذي يأتي مع مميزات متقدمة وسعر مناسب للجميع. وفيما يلي سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Cool­pad Cool 6.

مواصفات الهاتف Coolpad Cool 6

يأتي هذا الهاتف الجديد مع شاشة خالية من النوتش نوعها IPS LCD و حجمها 6.53 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل كما أنه يضم معالج ثماني النواة من فئة Helio P70 SoC المصنوع بتقنية 12 نانومتر وسيعمل بشكل مسبق بنظام Android 10، وسيأتي بنسختين على مستوى الذاكرة الأولى تضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام والثانية تضم 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام والهاتف يضم فتحة مخصصة لبطاقة microSD (كارت الميموري) والتي تسمح بتوسيع التخزين حتى 256 جيجا بايت.

تعتبر الكاميرا الأمامية من أبرز المميزات الرئيسية التي يأتي بها الهاتف Cool­pad Cool 6 حيث يضم كاميرا أمامية منبثقة (تظهر عند اللزوم) دقتها 21 ميجا بكسل، أما بخصوص الكاميرا الخلفية فيضم 3 كاميرات في الخلف الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية عبارة عن كاميرا ماكرو وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وعلاوة على ذلك فإن هذا الهاتف الجديد سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

بطارية الهاتف تأتي من نوع ليثيوم بوليمر وبسعة 4000 ملي أمبير لا تدعم تقنية الشحن السريع ولكن يتم شحنها في وقت مناسب عبر منفذ من خلال منفذ USB من نوع الـ Type‑C.

اقرأ أيضا  Sony Xperia XZ1 Compact.. كيف يتميز عن غيره؟

سعر الهاتف Coolpad Cool 6

الهاتف Cool­pad Cool 6 سيتوفر للشراء باللونين الرمادي والأزرق وسيباع بسعر 150 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 4 جيجا رام و 64 جيجا بايت، وبسعر 175 دولارا أمريكيا للنسخة الأخرى التي تضم 6 جيجا رام و128 جيجا بايت.

هذا الهاتف متوفر حاليا للشراء في الهند من خلال Amazon.in ومن المفترض أن يصل إلى الدول الأخرى في الأيام القليلة القادمة.

مصدر 1