أندرويدمواقع وتطبيقات

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات من الهاتف

بسبب ارتفاع أسعار الاشتراكات في القنوات الرياضية التي تعرض مباريات كرة القدم يبحث آلاف الأشخاص يوميا عن طريقة مجانية لمشاهدة المباريات ومن بين الخيارات المتاحة لك لمشاهدة مباريات كرة القدم ومشاهدة القنوات الرياضية التلفزيونية على هاتفك المحمول تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات لكي تتمكن من الوصول إلى جزء كبير من المحتوى الذي يتم بثه مباشرة. وفيما يلي سنتعرف على أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات وهو تطبيق موبي كورة Mobikora.

تطبيق موبي كورة هو تطبيق مجاني لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة جميع المسابقات المحلية والدولية مثل بطولة دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال آسيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى جميع الدوريات العالمية المشهورة التي تشمل الدوري الألماني والإسباني والإنجليزي والإيطالي والعديد من البطولات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات؛ وعلاوة على ذلك فإن Mobiko­ra يدعم اللغة العربية وهذا سيسهل عليك تصفحه واستخدامه بكل سهولة.

ما هو أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات

تطبيق Mobiko­ra تم تطويره خصيصا لبث مباريات كرة القدم فقط وهذا يعني أنك لن تتمكن من مشاهدة أي أشياء أخرى مثل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وما إلى ذلك وأهم ما يميز Mobiko­ra هو أنه متاح مجانا ويضم واجهة بسيطة للغاية ونظيفة.

تطبيق موبي كورة يعتبر أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات من الهاتف عبر الإنترنت مجانا وهناك عدد قليل جدًا من التطبيقات التي تسمح لنا ببث مباريات كرة القدم عبر الإنترنت ومن بينها Mobiko­ra، لذلك إذا كنت من محبي كرة القدم وأسلوب حياتك مشغول للغاية ولا تجد وقتا للجلوس أمام التلفاز فإن تحميل تطبيق Mobiko­ra يعد بمثابة الحل الأمثل وذلك لأن ستتمكن من الاطلاع على النتائج ومشاهدة مباريات كرة القدم في أي مكان وزمان، وكل ما تحتاجه هو مجرد اتصال إنترنت فعال.

اقرأ أيضا  النظرة الأولى على الشاشة الذكية Archos Hello

وعلى الرغم من أن تطبيق موبي كورة Mobiko­ra غير موجود على متجر Google Play إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبالأخص في العالم العربي لأن اللغة الأساسية للبرنامج هي العربية ويتم استخدامه بواسطة أكثر من 50 مليون شخص.

خصائص تطبيق Mobikora

تطبيق موبي كورة يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعله أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات. وفيما يلي أهم خصائص Mobikora.

  • بث مباشر مجاني: من أهم مزايا تطبيق MobiKo­ra أنه يتيح البث المجاني لمباريات كرة القدم حول العالم. بعد تحميل تطبيق موبي كورة للأندرويد ستتمكن من البدء في مشاهدة المباريات على الفور. لا يلزم التسجيل لاستخدام هذا التطبيق الذي يعد إضافة ضخمة، ولا توجد حدود للبث طالما لديك اتصال إنترنت ثابت.
  • بث عالي الجودة: بالرغم من صغر حجمه إلا أنه ما زال يوفر جودة فيديو عالية الدقة للمباريات حيث يستخدم بروتوكول IPTV الذي يضمن أن يتم البث من أفضل المصادر الممكنة حتى إذا كان اتصال الإنترنت لديك بطيئا نسبيا.
  • جميع الدوريات العالمية: يتيح لك موبي كورة إمكانية مشاهدة مباريات من جميع المسابقات المحلية والعالمية مثل كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا وإفريقيا بالإضافة إلى الدوريات الخمس الكبرى وغيرها الكثير مجانا.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة: موبي كورة الذي يعتبر أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات يضم واجهة جذابة للغاية وسهلة الفهم ولن تتطلب منك خبرة سابقة حيث إنك بعد الدخول إلى التطبيق ستجد في الصفحة الرئيسية جدولا بأهم مباريات اليوم وعند الضغط على أحدها سيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة البث، وستجد أيضا قائمة جانبية تضم القنوات الرياضية يمكنك الوصول إليها في أي وقت مجانا.
  • التحديثات اليومية: يتم تحديث قاعدة بيانات هذا التطبيق بشكل يومي لإضافة قنوات جديدة وإزالة الروابط التي لا تعمل، وإذا واجهتك أي مشكلة في تطبيق Mobiko­ra مثل العثور على رابط لا يعمل فقم بالإبلاغ عنه حتى يتم إزالته أو استبداله برابط جديد يعمل.
  • جودة فيديو متعددة: يوفر للمستخدمين البث المباشر للمباريات بالعديد من الجودات المختلفة التي تشمل جودة ضعيفة 160p أو 240p ومتوسطة 380p أو 480p وجودة فائقة 720p، علما بأن الجودة الفائقة ستتطلب سرعة إنترنت عالية.
اقرأ أيضا  Android O.. كل ما تريد معرفته عن نظام أندرويد القادم

عيوب تطبيق موبي كورة

  1. يحتوي على بعض الإعلانات التي قد تزعجك في مرحلة ما.
  2. يعمل على بث مباريات كرة القدم فقط.
  3. يدعم اللغة العربية فقط وهذا ما يصعب من عملية انتشاره في الدول الأوروبية.
المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى